الخميس، 10 أكتوبر 2024

06:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

السعودية - اليابان ( أرشيفية )

السعودية - اليابان ( أرشيفية )

مصطفى غطاطي

A A

تتجه الأنظار مساء اليوم الخميس إلى ملعب الجوهرة، الذي سيستضيف مباراة السعودية واليابان ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 المقامة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك. 

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم

تبدأ المباراة بين منتخبي السعودية واليابان في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وذلك في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026.

ويقام اللقاء علي استاد مدينة الملعب عبد الله الرياضية بجدة ، معقل المنتخب السعودي ، الذي يأمل في الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

 سيتم بث مباراة السعودية واليابان عبر قنوات بين سبورتس والكأس القطرية، المالكة الحصرية لحقوق بث جميع مباريات التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 في الشرق الأوسط وبتعليق المعلق الرياضي حسن العيدروس.

موقف المنتخبين قبل لقاء الليلة

يحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل، بينما يتصدر المنتخب الياباني المجموعة برصيد ست نقاط. 

وفي تاريخ مواجهات الفريقين قبل مباراتهما المرتقبة في التصفيات، التقيا في 13 مباراة عبر جميع البطولات:  فازت اليابان في 7 مباريات ، بينما انتصرت السعودية في 5 مباريات وكان التعادل حاضرا في مباراة واحدة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search