الخميس، 11 يوليو 2024

04:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برلماني عن ترحيب الطنطاوي بعودة الإخوان: انزل الشارع والشعب يعرفك حجمك

النائب أسامة الأشموني

النائب أسامة الأشموني

محمد النجار

علق النائب أسامة الأشموني، عضو مجلس النواب، على تصريحات أحمد طنطاوي بشأن عودة جماعة الإخوان الإرهابية للساحة السياسية مرة أخرى.

واستنكر النائب أسامة الأشموني، في تصريح لـ " الجمهور "، حديث أحمد طنطاوي عن ترحيبه بعودة جماعة الإخوان الإرهابية للشارع السياسي مرة أخرى، لافتا إلى أن الشارع المصري لن يقبل هذه الجماعة مرة أخرى بعد الخراب والدمار، الذي شهدته الدولة ومؤسساتها وشعبها في فترة حكم الإخوان.

ووصف النائب البرلماني، بأن أسوأ فترة عاشتها مصر كانت في عهد جماعة الإخوان الإرهابية، مشدداً على أن الشعب المصري من المستحيل أن ينسى ما فعله هذا الفصيل الإرهابي بالدولة.

ووجه " الأشموني " رسالة لأحمد طنطاوي قائلا عقب تصريحاته غير المقبولة بعودة الإخوان " انزل الشارع علشان تعرف قيمتك وحجمك في عين الشعب المصري ".

وأكد عضو مجلس النواب ، أن تصريح طنطاوي بعودة الإخوان للشارع السياسي مرة أخرى علشان هو شبيه لهذه الفصائل معلقاً أن دعوة طنطاوي بعودة الإخوان للشارع هي دعوة صريحة للخراب والفوضى مرة أخرى من قبل الجماعة الإرهابية.

ووصل " الأشموني " بأن أحمد طنطاوي سافر لبنان للقاء أيمن نور في الخارج لترتيب لعودة جامعة الإخوان للشارع السياسي مرة أخرى، مؤكداً أن هناك علاقة بين الجماعة الإرهابية وبين طنطاوي، مردفا أن أمثال أيمن نور تريد هزم الدولة ومؤسساتها العريقة من أجل تنفيذ مخططات إرهابية.

واستطرد قائلا: " الناس اللي عايزة تخرب البلد دي مينفعش نتشرف بيهم، لافتا إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية تريد الدمار والحراب لمصر ومثل هذه الناس وأعوانهم، مؤكداً أن الشعب المصري جرب الإخوان ولن يسمح بوجودهم مرة أخرى في الشارع.

وكان محمد أبو ديار، المنسق العام لحملة المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي، قال إن البرنامج الرئاسي لمرشحهم يرحب بجماعة الاخوان وعودتهم مرة أخرى للمشهد السياسي المصري، وليس من الطبيعي أن نستبعد أي شخص طالما يحمل بطاقة الرقم القومى المصرى.

وأضاف في تصريح لـ«الجمهور»، أن الانتخابات الرئاسية القادمة فرصة أخيرة للشعب المصري للخروج من المأزق الاقتصادي الذي تسببت فيه حكومة أثبتت فشلها اقتصاديا وسياسيا على مدار الـ10 سنوات الماضية، وهذه الفرصة ذهبية للخروج من المأزق بطريقة سلمية عن طريق الصندوق، وإلا فنحن أمام انفجار حقيقي للأوضاع وتردي الحالة الاجتماعية للمواطن المصري.

وتابع "أبو ديار"، أن الوضع الاقتصادي المصري سيتحسن بمجرد استشعار العالم بوجود دولة جديدة، وجمهورية يسود فيها القانون، وبها فصل بين مؤسسات الدولة، وتعبير عن الحريات، هذه البنود مؤشر جيد لتحسين الاقتصاد المصري.