الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

10:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المؤتمر الحضري يدعو طلاب الهندسة بالتسجيل في مسابقة «عقول»

المنتدى الحضري العالمي

المنتدى الحضري العالمي

سهيلة عبدالعال

A A

دعا المنتدى الحضري العالمي، جميع طلاب الهندسة المصريين، بالمشاركة في مسابقة عقول التي تنظمها ضمن إطار فعاليات المنتدى، على أن يحصل الفائزون على مكافآت مالية، ويأتي ذلك لإظهار إبداع الطلاب المصريين لحل التحديات العمرانية التي تواجه مدن مصر.

كما دعا المنتدى الشباب لابتكار حلول هندسية مستدامة لتحسين الإسكان، المساحات المفتوحة، الطرق، أو أي فكرة إبداعية تضمن لهم الحصول على فرصة لعرض أفكارهم خلال المنتدى الحضري العالمي والفوز بالجائزة النقدية.

جوائز مسابقة عقول 

-المركز الأول:500 ألف جنيه

-المركز الثاني: 250 ألف جنيه

-المركز الثالث: 100 ألف جنيه

-الخمس مراكز الأخرى: 20 ألف جنيه

شروط التسجيل بالمسابقة

-أن يكون المشارك طالب هندسة أو الفنون الجميلة، أو التخطيط العمراني، أو الفنون التطبيقية  أو حديث التخرج حتى (حتى 5سنوات) من إحدى كليات الهندسة المصرية.

-المشاركة في شكل فردي أو فريق

-في حالة مشاركة فريق يجب ألا يتجاوز عدد أفراد الفريق (5أفراد)

-يشترط للتسجيل في المسابقة التسجيل لحضور المنتدى.

-يتم تقديم الأعمال عبر البريد الإلكتروني (wuf [email protected]

-يجب أن تتضمن أوراق التقديم 4 صفحات PDF (مقاس 70*100سم) بحد أقصي توضح وصف المشروع ورسوماته الهندسية ونماذج ثلاثية الأبعاد (اختياري) وشرح مفصل للحل المقترح، وتقديم ملخص باللغة العربية على ورقه A4 بما لا يزيد على 250 كلمة لوصف القضية العمرانية والحل المقترح

-يتم تسليم بيانات المشارك واسم الكلية والجامعة التي ينتمي إليها في ورقة منفصلة بها أسماء الفريق، وللمشاركين من الطلاب يتم تقديم إفادة معتمدة من الكلية أو الجامعة بتسجيل الطلاب.

ولتوضيح تفاصيل آخرى من خلال الرابط 

 موعد انتهاء التقديم في المسابقة
وسيستمر استقبال الأعمال حتى يوم 27 أكتوبر الجاري، ومن المقرر إعلان الفائزين يوم 2 نوفمبر القادم، ويستم تكريم الفائزين خلال فعاليات المنتدى.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search