الخميس، 11 يوليو 2024

08:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمرو وردة يعود للدوري المصري من جديد

عمرو وردة

عمرو وردة

حسين العجيلي

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم السبت، عن اقتراب عمرو وردة من العودة للدوري المصري من جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت " أن اللاعب سينضم بشكل رسمي لصفوف نادي فاركو السكندري وسيبدأ التدريبات رفقة النادي بشكل رسمي بدءاً من الغد، وقد اتفق اللاعب على توقيع عقد مدته موسم واحد رفقة الفريق السكندري.

وتابع "أن عمرو وردة هو من طلب أن يكون العقد بين الطرفين لمدة عام واحد، لكونها المرة الأولى التي يعود فيها اللاعب للدوري المصري، منذ خروجه للاحتراف الخارجي.

وكان الرجاء المغربي قد أعلن في وقت سابق عن فسخ عقد "عمرو وردة" بالتراضي، بعد تعاقد دامت مدته 12 يوماً فقط في صفقة انتقال حر قادماً من أبولون ليماسول القبرصي.

وقال الرجاء في بيان رسمي: "تم فسخ الإرتباط بين النادي واللاعب عمرو وردة بناءاً على طلب الأخير لأسباب نفسية و شخصية".

وتابع "في هذا الصدد وحماية لمصالح النادي من جراء قرار اللاعب فقد اتفق الطرفان على أن يدفع اللاعب الشرط الجزائي المتفق عليه من أجل تسريحه دون متابعة قانونية للاعب".

ولعب "وردة" بقميص أبولون في 19 مباراة، منذ انضمامه في شهر يناير الماضي استطاع أن يسجل خلالها 4 أهداف بينما نجح في تقديم 4 تمريرات حاسمة.

وسبق لوردة اللعب لأندية بانيتيليكوس، وباوك، وأترومويتوس، ولاريسا، وفولوس، في الدوري اليوناني. ثم انتقل إلى قبرص عبر بوابة أنورثوسيس وتبعه بأبولون.