الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

08:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدير و3 موظفين وهدية من البنك الأهلي..

ابنة وزير مالية جمال عبدالناصر، أول رد من "نبيلة سنبل" بعد حل "الإتربي" أزمة معاش الإعلامية

الإعلامية نبيلة سنبل

الإعلامية نبيلة سنبل

نور الشايب

A A

كشفت الإعلامية نبيلة سنبل، ابنة وزير مالية جمال عبد الناصر، إذاعية بالمعاش، عن تفاصيل استغاثتها بعد توقف معاشها من قبل البنك، موضحة موقف مدير البنك الأهلي المصري بعد مناشدتها البنك بتوصيل معاشها، نظرا أنها مسنّة وتعاني من ظروف صحية صعبة تمنعها من الذهاب إلى البنك لاستلام معاشها.

وقالت “سنبل” في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إن محمد الإتربي مدير البنك الأهلي المصري اتصل بها هاتفياً، وأرسل إلى منزلها مدير فرع البنك الأهلي في شارع عبدالعزيز آل سعود بالمنيل، برفقة ثلاثة موظفين، لتسليمها معاشها.

وأشارت نبيلة سنبل، إلى أنه حدث سوء فهم، ولكن تم حل المشكلة بشكل سريع وفوري، مضيفة أنها تتوجه بالشكر الخاص عبر موقع «الجمهور الإخباري» و إلى محمد الإتربي، الذي أوصى مدير فرع البنك الأهلي المصري برعايتها وإرسال معاشها شهرياً.

وأضافت “سنبل”، أن محمد الإتربي أرسل لها هدية كبيرة اعتذاراً عما حدث، مؤكدة على توصيته باستمرار إرسال المعاش، وأنه استمر بالتواصل معها حتى وصول رسالة الاعتذار لها.

واختتمت الإعلامية نبيلة سنبل، بالحديث عن نجلها الوحيد الذي يقيم في أمريكا، مشيرةً إلى أنه لم يزر مصر منذ أكثر من عامين، ومع ذلك، أكدت أن هذه المحنة أوضحت لها أن لديها الكثير من الأبناء الذين وقفوا إلى جانبها في محنتها، مما أسعدها كثيراً في لحظات وحدتها.

 

استغاثة الإعلامية نبيلة سنبل بعد وقف معاشها

بكلمات مؤثرة، قالت الإعلامية نبيلة سنبل التي تجاوزت الثالثة والثمانين عبر موقع “فيسبوك”:“ السيد الرئيس ليس لدي بعد الله سواك، وأنا أعتمد على معاشي فقط، وبفضل الله، حصلت على موافقة استثنائية من البنك الأهلي فرع عبد العزيز آل سعود بالمنيل قبل أكثر من عامين، تسمح لي باستلام معاشي من خلال مندوب يزورني في المنزل”.

وواصلت السيدة حديثها، موضحةً أنها أرسلت يوم الخميس الماضي سيدة من طرفها إلى البنك لطلب إرسال المندوب، إلا أنهم رفضوا وأصروا على عدم صرف المعاش، وطلبوا منها الحضور يوم الإثنين ومنذ العاشرة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، ظلت تواجه مماطلة من البنك، حتى انتهى الأمر برفض إرسال المندوب.

و تساءلت السيدة: "سيدي الرئيس، هل يعقل أن يقوم كل رئيس بنك جديد بإلغاء القرارات السابقة؟"، وناشدت بسرعة التدخل لحل هذه المشكلة، مشيرةً إلى مدى صعوبة أن تضطر، وهي في هذه السن، لكتابة مشكلتها علناً ودعت الله أن تأتي رحمته.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search