السبت، 05 أكتوبر 2024

10:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريف خير الله بعد تعرضه لحادث: ربنا نجاني من الموت

الفنان شريف خيرالله

الفنان شريف خيرالله

محمود الجلفي

A A

نجا الفنان شريف خيرالله من حادث سير على طريق المحور، وكانت سيارته على وشك الانقلاب علي طريق المحور، وذلك بعدما قامت أحد السيارات القريبة من سيارته بعمل حركات غريبة ومفاجئة كادت تعرض الجميع للخطر.

وكشف شريف خيرالله في تصريح خاص لـ«الجمهور»، تفاصيل تعرضه للحادث، حيث قال إنه فوجئ خلال سيره علي طريق المحور، بسيارة تسير بسرعة كبيرة، وتقوم بحركات مفاجئة بالدوران حول نفسها، وعلى حد وصفه «بيعمل حركات امريكاني»، وكان قريب في إحدى المرات التي يلف فيها من الاصطدام بسيارتي، وحينها كنت سأتعرض لحادث كبير، لكن الحمدلله ربنا نجاني.

وكان قد أعلن منذ قليل، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، نجاته من حادث سير، وكتب: «الحمد لله ربنا كريم نجاني من حادث على طريق المحور.. فجأة عربية لفت حولين نفسها وكان بيني وبينها أقل من متر».

تصريحاته عن عبدالحليم حافظ

وكان الفنان شريف خير الله، قد أثار حالة من الجدل الواسع، بعد تصريحاته الجريئة التى تخص العندليب عبد الحليم حافظ، ومكانته مع محمد رمضان.

وبسبب هذه التصريحات بدأت حالة الجدل والغضب من جانب ابن شقيق عبد الحليم حافظ، محمد شبانة، والذى أدلى بعدد من التصريحات التى تؤكد أن شريف خير الله خانه التعبير ولا يجوز مقارنة العندليب الأسمر بمحمد رمضان.

وفي تصريح خاص لـ«الجمهور»، كشف شريف خيرالله عن ما كان يقصده بهذه التصريحات، وأكد أن المعني الذي يقصده، هو أن المطرب الراحل عبدالحليم حافظ، قام بالعديد من الأشياء التي كانت غريبة علي جيله، علي سبيل المثال الظهور علي المسرح بقميص «مشجر»، وتحركه علي المسرح، كل هذه الأشياء كانت غريبة في الوقت ذاته، ولكنه كان يرغب في تقديم لون جديد من الفن، وهذا ما يقوم به محمد رمضان اليوم، بظهوره بدون قميص يثير الجدل والغضب، بين الجمهور والمتابعين، كما كان يحدث في الماضي مع عبدالحليم حافظ.

search