الخميس، 10 أكتوبر 2024

10:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رحلة توحيد الصف، حماس تكشف تفاصيل لقائها بوفد فتح في القاهرة

القاهرة - أرشيفية

القاهرة - أرشيفية

أحمد محمود

A A

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية، حماس، عن بدء لقاء وفدي حماس برئاسة خليل الحية عضو المكتب السياسي للحركة وفتح برئاسة محمود العالول نائب رئيس الحركة بالعاصمة المصرية القاهرة، وفقا لخبر عاجل أذاعته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

وأضافت حركة حماس، أن اللقاءات تهدف إلى بحث العدوان على قطاع غزة والتطورات السياسية والميدانية وتوحيد الجهود والصف الوطني.

يأتي هذا في الوقت الذي يستمر فيه العدوان الإسرائيلي على غزة، حيث أكدت وسائل إعلام فلسطينية، سقوط 43 شهيدًا في غارات إسرائيلية  على قطاع غزة  منذ فجر اليوم 21 منهم في جباليا شمالي القطاع.

وأشارت وسائل إعلام فلسطينية، إلى سقوط 10 شهداء وعد من الجرحى بإطلاق نار كثيف للاحتلال تجاه مواطنين يحاولون الخروج  من مخيم جباليا شمال غزة.

اجتماع حماس وفتح في القاهرة

وصباح اليوم، أفادت مصادر لقناة القاهرة الإخبارية ببدء اجتماع حركتي فتح وحماس بالقاهرة لترتيب البيت الداخلي الفلسطيني في ظل الأوضاع الراهنة.

وأشار المصدر إلى أن الاجتماع يأتي لبحث آلية عمل اللجنة المعنية بإدارة المعابر وملفات الصحة والإغاثة والإيواء والتنمية الاجتماعية والتعليم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search