الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مهاب طارق مؤلف مسلسل جعفر العمدة يحتفل بخطوبته

مهاب طارق

مهاب طارق

محمود الجلفي

A A

احتفل اليوم السيناريست مهاب طارق مؤلف مسلسل جعفر العمدة بخطوبته، وأعلن ذلك من خلال نشر مجموعة من الصور عبر حسابه علي موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام».

ولقي المنشور إهتمام عدد من نجوم الفن، حيث حرص العديد من فنانين الوسط الفني علي تهنئته، ومنهم الفنان عصام السقا، والفنانة دعاء حكيم، كما تقدم عدد كبير من الجمهور والمتابعين بتهنئته.

مهاب طارق من خطوبته
مهاب طارق من خطوبته

ويُشار إلى أن مهاب طارق، شارك في كتابة سيناريو وحوار مسلسل جعفر العمدة، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في مصر والوطن العربي، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، وبطولة محمد رمضان، ومجموعة كبيرة من الفنانين منهم زينة، وعصام السقا، وهالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، عماد صفوت، دعاء حكم، أحمد داش، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي شعبي.

وفي سياق آخر، سبق أن حسمت الفنانة مي كساب، جدل موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، وأكدت في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أن المسلسل سيتم عرضه في الموسم الرمضاني 2025.

مسلسل جعفر العمدة

ويُشار إلى أن مسلسل جعفر العمدة، حصد تفاعلا واشادات واسعة من الجمهور وقت عرضه، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته، وتصدر العمل المرتبة الأولى في الأكثر مشاهدة في موسم رمضان 2023؛ ما جعل الجمهور يطالب بجزء ثانٍ من العمل.

search