الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

05:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله يستهدف جنود الاحتلال الإسرائيلي في سهل طوفا

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

رد حزب الله على محاولات الاحتلال التوغل البرى في جنوب لبنان، حيث أكدت قناة "القاهرة الإخبارية" استهدافه عددا من جنود الاحتلال الإسرائيلي في أثناء تقدمهم من سهل طوفا تجاه ميس الجبل ومحيبيب برشقة ‏صاروخية.

وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية، سقوط عدد من الإصابات جراء القصف الأخير على حيفا والكريوت، لافتة إلى انقطاع التيار الكهربائي في الكريوت نتيجة سقوط صواريخ أُطلقت من لبنان.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن صفارات الإنذار تدوي الآن في عكا ومحيطها، كما دوت صفارات الإنذار قبل قليل في "مسكاف عام" و"كفار جلعادي" في إصبع الجليل.

في المقابل ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أنه اُستشهد وأصيب العشرات، اليوم الأربعاء، جراء قصف طائرات الاحتلال الحربية بلدات في جنوب لبنان، وسط دمار واسع في المباني والمنشآت والبنية التحتية.

واستهدفت غارات الاحتلال بلدة الوردانية في جبل لبنان، فيما تجددت على الضاحية الجنوبية لبيروت، وبلدات جويا، ومحرونة، وتبنين، والسماعية، وطير دبا، والخيام جنوب لبنان، كما شنت الطائرات الحربية غارات على بلدات سرعين، الحلانية والسعيدة في البقاع.

 إسرائيل تريد تغيير خريطة الشرق الأوسط بالقضاء على حزب الله

أكد اللواء حابس الشروف، مدير معهد فلسطين للأمن القومي، أن حكومة نتنياهو تضرب بعرض الحائط كل المناشدات الدولية لوقف هذا العدوان الهمجي على الشعب الفلسطيني، وهو مستمر لمدة عام كامل ولا يوجد رادع لإسرائيل وهي مستمرة من أجل تحقيق أهدافها وهي الآن لم تستطع تحقيق أي هدف.

وأضاف خلال مداخلة عبر شاشة "القاهرة الإخبارية"، أن إسرائيل تريد تغيير خريطة الشرق الأوسط بالقضاء على حزب الله، مشيرا إلى أن الصورة الحالية مستمرة منذ السابع من أكتوبر بالتهجير والقصف الشديد على المخيمات من أجل الضغط على الفلسطينيين بالنزوح من الشمال للجنوب.

وأوضح أنهم يرون أن اغتيال هنية وحسن نصر الله هي نصر، أما بالنسبة للرهائن وتدمير البنية التحتية لحماس وحزب الله فلم يحدث أي شيء.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search