السبت، 12 أكتوبر 2024

02:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليفربول يفتقد خدمات نجمه، كم مباراة سيغيب؟

أليسون بيكر

أليسون بيكر

محمود عبدالرحيم

A A

تعرض الحارس البرازيلي أليسون بيكر للإصابة خلال مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز مما أثار حالة من التخوف لدى جماهير الريدز، كونه الحارس الأساسي الذي يعتمد عليه آرني سلوت مدرب الليفر في حراسة عرين الفريق.

وذكرت جريدة “ذا تايمز” أن حارس مرمى ليفربول، أليسون بيكر، سيغيب عن الملاعب حتى أواخر نوفمبر نتيجة لإصابته في العضلة الضامة بعد الإصابة التي وقعت خلال المباراة التي جمعت ليفربول بكريستال بالاس يوم السبت الماضي.

 الفحوصات الطبية تؤكد مدة الغياب

بعد إجراء الفحوصات اللازمة، تأكد أن أليسون سيغيب عن الليفر لمدة تقدر بنحو شهر ونصف، وكان المدير الفني لفريق ليفربول، أرني سلوت، قد ألمح في وقت سابق إلى غياب الحارس الأساسي عن بعض المباريات بعد التوقف الدولي، حيث قال: "أعتقد أن أليسون لن يكون معنا في بعض المباريات".

 المباريات التي سيغيب عنها أليسون

من المتوقع أن يغيب أليسون عن عدة مباريات مهمة، تشمل:

- تشيلسي (الدوري الإنجليزي)

- لايبزيج (دوري أبطال أوروبا)

- أرسنال (الدوري الإنجليزي)

- برايتون (كأس رابطة المحترفين)

- برايتون (الدوري الإنجليزي)

- باير ليفركوزن (دوري أبطال أوروبا)

- أستون فيلا (الدوري الإنجليزي)

 ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي رغم الغيابات

على الرغم من غياب أليسون، يحتل ليفربول المركز الأول في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ملاحقيه مانشستر سيتي وأرسنال، وتضع هذه الظروف الضغط على الفريق لتقديم أداء قوي في المباريات القادمة، خاصةً مع غياب الحارس الذي يعتبر أحد العناصر الأساسية في الفريق.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search