الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

07:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قدم الآن على المنح الدراسية باليابان من البنك الدولي (رابط مباشر)

المنح الدراسية للدراسة فى اليابان

المنح الدراسية للدراسة فى اليابان

مصعب فرج

A A

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن منح دراسية باليابان مقدمة من البنك الدولي، في إطار توجيهات الوزير الدكتور أيمن عاشور، بدعم الباحثين، وتوفير كل السُبل للارتقاء بجودة البحث العلمي.

وكشف قطاع الشؤون الثقافية والبعثات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الإدارة المركزية للبعثات، عن التعاون بين البنك الدولي وبنك التنمية الآسيوي لتقديم المنحة لدراسة الماجستير في برنامج السياسة الاقتصادية والعامة، في جامعة تسوكوبا اليابانية، للعام الأكاديمي 2025 - 2026.

منح دراسية باليابان

وفي السطور التالية نعرض موعد التقديم على منح دراسية في اليابان المقرر فتح باب التقديم عليها الفترة المقبلة، وفق الصفحة الرسمية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وتتيح وزارة التعليم العالي رابط التقدم لعدد من المنح الدراسية للدراسة فى اليابان بمنح مقدمة من البنك الدولي يوم 1 ديسمبر المقبل.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بدعم الباحثين، وتوفير كل السُبل للارتقاء بجودة البحث العلمي، أعلن قطاع الشئون الثقافية والبعثات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي _ الإدارة المركزية للبعثات، إفادة المكتب الثقافى المصرى بطوكيو عن إعلان منحة البنك الدولي _ بنك التنمية الآسيوي لدراسة الماجستير في برنامج السياسة الاقتصادية والعامة، وذلك بجامعة تسوكوبا اليابانية، للعام الأكاديمي؛ "2025_2026".

وللاطلاع على كافة شروط التقدم والتخصصات المتاحة يمكن الرجوع للموقع التالي:

هنـــــــــــــــــــــــــــــا

جدير بالذكر أن الإدارة المركزية للبعثات لا تتحمل أية نفقات عن هذه المنح.


موعد التقديم على المنح الدراسية في اليابان

التقديم على المنح للدراسة باليابان مفتوح خلال الفترة من 2 ديسمبر 2024 - 17 يناير 2025، وفق بيان لوزارة التعليم العالي.

ولمعرفة شروط التقدم والتخصصات المتاحة يمكن الدخول على الرابط وذلك تزامنا مع موعد فتح باب التقديم لـ المنح الدراسية في اليابان.

ولا تتحمل الإدارة المركزية للبعثات أي نفقات عن هذه المنح، وفق تأكيدات قطاع الشؤون الثقافية والبعثات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الإدارة المركزية للبعثات.
تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search