الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

03:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يكشف لـ «الجمهور» موقفه من التعاقد مع أحمد القندوسي

أحمد قندوسي

أحمد قندوسي

رحمة عويس

A A

في تطور غير متوقع داخل الساحة الكروية المصرية، أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عرض اللاعب الجزائري أحمد القندوسي للبيع، بعد تصريحاته المثيرة حول فشل صفقة انتقال مواطنه زين الدين بلعيد إلى القلعة الحمراء. 

وفتح هذا الإعلان باب التكهنات حول إمكانية انتقال أحمد القندوسي إلى غريم الأهلي التقليدي، نادي الزمالك، خاصة وأن جماهير الكرة المصرية أبدت اهتمامًا كبيرًا بهذه القضية.

وفي ظل هذه التطورات، تواصل موقع الجمهور الإخباري مع عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، للكشف عن موقف النادي الأبيض من ضم اللاعب الجزائري أحمد القندوسي.

 

 

الزمالك يعلن موقفه من ضم أحمد القندوسي

أكد عمرو أدهم، أنه لا توجد نية على الإطلاق لنادي الزمالك في التعاقد مع أحمد القندوسي"، مشيرًا إلى أن القلعة البيضاء غير مهتمة بالتفاوض مع اللاعب الجزائري في الوقت الحالي.

ويأتي هذا التوضيح من قبل إدارة الزمالك ليضع حدًا للشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول إمكانية انتقال أحمد القندوسي إلى صفوف الفريق الأبيض.

 ومع ذلك، يبقى مصير اللاعب معلقًا، حيث ينتظر أن تتضح وجهته المستقبلية في الفترة المقبلة، سواء بالبقاء داخل الدوري المصري أو الانتقال إلى أحد الأندية في الدوريات الأخرى.

بداية الأزمة بين أحمد القندوسي والأهلي

وتعود الأزمة إلى تصريحات أحمد القندوسي التي أدلى بها لوسائل الإعلام، حيث أوضح أن فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى الأهلي جاء بسبب شروط غير احترافية فرضها مسؤولو الأهلي، بما في ذلك إدخال وكيل معين لحسم الصفقة.

وأثارت هذه التصريحات استياء إدارة النادي، التي قررت التحقيق مع اللاعب وعرضه للبيع بشكل رسمي، مما أشعل التكهنات حول مستقبله.

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search