الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

02:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بشكل فوري وسريع، رئيس البنك الأهلي يستجيب لاستغاثة الإعلامية نبيلة سنبل

الإعلامية نبيلة سنبل

الإعلامية نبيلة سنبل

نور الشايب

A A

استجاب محمد الأتربي، رئيس البنك الأهلي المصري، لنداء الاستغاثة الذي وجهته الإعلامية القديرة نبيلة سنبل بخصوص صرف معاشها الشهري، نظرًا لحالتها الصحية التي تعيق حركتها، حيث كان المعاش يُرسل إلى منزلها عبر مندوب، لكن تم منعه، مما دفعها للتواصل مع المسؤولين طلبًا للمساعدة.

وكتب “الأتربي” تعليقًا لها على منشورها قائلًا، "أستاذة نبيلة أنا محمد الإتربي، ليس لدي علم بهذا الموضوع المذكور من سيادتك، ولم ألغي أي قرار أو استثناء تم منحه، وجاري التحقق مما هو مذكور، علما بأنه في بنك مصر إذا كان العميل لا يستطيع الوصول إلى الفرع لكبر سنه أو لظروف مرضية كنا نرسل له زملاء من الفرع لتأدية الخدمة له لأن هذا من واجبنا".

وتابع محمد الإتربي، "أرجو من سيادتك إرسال رقم محمولك هنا للتواصل معك لحل مشكلتك فورًا وللتوضيح من أبلغك بأني ألغيت هذا الاستثناء".

كما كتب البنك الأهلي المصري للإعلامية نبيلة سنبل تعليقًا منذ قليل قائلًا، "برجاء إفادتنا بالاسم بالكامل ورقم الهاتف الخاص بكم والمسجل لدى مصرفنا حتى يتسنى لنا المساعدة في أسرع وقت".

كيف أعيش؟، استغاثة الإعلامية القديرة نبيلة سنبل 

استغاثت في الساعات الأخيرة الإعلامية القديرة نبيلة سنبل صاحبة الـ83 عامًا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتبت، "تخيل واحدة مثلي في الثالثة والثمانين.. لا تملك سوى معاشها.. والله عز وجل أكرمني بموافقة البنك الأهلي المصري فرع عبد العزيز آل سعود بالمنيل وبصفة استثنائية بعد موافقة المسؤولين استثنائيًا لصرف معاشي من خلال مندوب يحضره للمنزل.. وذلك منذ أكثر من عامين".

وأضافت، "يوم الخميس أرسلت سيدة بطلبي للبنك لإبلاغهم بإحضار المندوب كالمعتاد ولكن رفضوا وصمموا على عدم إرسال المعاش وفي النهاية طلبوا منها الحضور الإثنين أي اليوم... ومن العاشرة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا ظلوا يراوغون وفي النهاية رفضوا إرساله".

وناشدت المسؤولين مستنكرة: "هل كل رئيس بنك يأتي لابد وأن يلغي كل القرارات السابقة؟"، وختمت منشورها قائلة: "يعز علي في هذه السن أن أكتب على الملأ كيف أعيش".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search