الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

04:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد ليفربول، تعرف على وجهة يورجن كلوب الجديدة

يورجن كلوب

يورجن كلوب

محمود عبدالرحيم

A A

كشفت تقارير أوروبية، اليوم الأربعاء، عن المنصب الذي سيتولاه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني السابق لنادي ليفربول الإنجليزي في الفترة المقبلة، فمنذ مغادرته قلعة الريدز بنهاية الموسم الماضي، ظل كلوب عاطلًا عن العمل بعد مسيرة ناجحة مع الفريق استمرت لسنوات.

وربطت تقارير صحفية اسم يورجن كلوب بتدريب منتخب ألمانيا خلفًا ليوليان ناجلسمان، حيث يُعتبر كلوب من الأسماء المرشحة بقوة لقيادة المنتخب في المرحلة المقبلة، مما يزيد من حماس الجماهير حول إمكانية عودته إلى عالم التدريب.

منصب يوجن كلوب الجديد

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس”، فإن يورجن كلوب سيتولى منصب رئيس كرة القدم العالمي في شركة ريد بول، بدءً من الأول من يناير 2025، حيث وقع بالفعل على عقد طويل الأمد مع الشركة، مما يعكس رغبتها القوية في الاستفادة من خبراته.

وسيقوم يورجن كلوب بتقديم المشورة لجميع فرق ريد بول، بما في ذلك لايبزيج الألماني وسالزبورج النمساوي ونيويورك ريد بولز الأمريكي، وستشمل استشاراته أمور التدريب، فلسفة اللعب، تطوير المواهب والمدربين، وكذلك استراتيجيات الانتقالات.

وأوضحت التقارير أن أوليفر مينتزلاف، المدير الرياضي في شركة ريد بول، كان مصممًا على التعاقد مع كلوب البالغ من العمر 57 عامًا، في خطوة تعتبر استثمارًا في مستقبل كرة القدم لدى الشركة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search