الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

03:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل يشارك أحمد فتوح مع الزمالك في كأس السوبر المصري؟

أحمد فتوح

أحمد فتوح

سلمى ياسر

A A

تتساءل الجماهير عن موقف أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن خوض منافسات النسخة 22 من بطولة كأس السوبر المصري، والتي ستُقام في الإمارات.

ويستعد نادي الزمالك للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في دولة الإمارات وذلك خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

هل يشارك أحمد فتوح مع الزمالك في كأس السوبر المصري؟

وابتعد أحمد فتوح عن التواجد في صفوف نادي الزمالك طوال الفترة الماضية بعد حبسه إثر الحادث الذي وقع على طريق العلمين الجديدة ودهسه لأحد المواطنين قبل أن يتم الإفراج عنه بكفالة مالية ولكنه ما زال مطلوبًا على ذمة القضية.

وتقلصت فرص مشاركة فتوح في كأس السوبر المصري، حيث ستكون هناك صعوبة في انضمام اللاعب للقائمة التي ستخوض البطولة بسبب تحديد يوم 22 أكتوبر الجاري موعدًا لجلسة النطق بالحكم في قضية دهس اللاعب لأحد أفراد الأمن في طريق الساحل الشمالي.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قد قرر سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري.

أحمد فتوح

 

الزمالك يستخرج تأشيرة سفر فتوح للإمارات

وكشف الإعلامي خالد الغندور، أن الزمالك قرر استخراج تأشيرة سفر أحمد فتوح للإمارات، استعدادًا للتواجد مع الفريق في بطولة كأس السوبر المصري التي تقام الشهر الجاري.

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه على قناة المحور، "الجهاز الإداري لنادي الزمالك أرسل اسم أحمد فتوح ضمن أسماء اللاعبين الذين سيتم استخراج تأشيرة الإمارات لهم للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، والسؤال: هل سيسافر فتوح مع الفريق إلى الإمارات؟".

وتابع الغندور، "الحقيقة حتى الآن أحمد فتوح خارج حسابات الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري تمامًا عشان عنده جلسة يوم 22 أكتوبر، فربنا يرحم الفقيد ويغفر له، حتى لو تم التصالح مع عائلة المرحوم لازم يحضر الجلسة وعشان كدة بنسبة كبيرة هو خارج بطولة كأس السوبر المصري تمامًا إلا لو سافر مباشرة بعد الجلسة".

أحمد فتوح

 

مواعيد مباريات كأس السوبر المصري

الزمالك ضد بيراميدز في الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة على ستاد آل نهيان.

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الساعة 8 مساءً على ستاد محمد بن زايد.

أما النهائي ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فتقامان يوم الخميس 24 أكتوبر وتأتي مواعيدها كالتالي:

المباراة النهائية بين الفائزين من نصف النهائي في الساعة 8 مساءً على ستاد محمد بن زايد.

مباراة المركز الثالث والرابع في الساعة 4:05 عصرًا على ستاد آل نهيان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search