السبت، 05 أكتوبر 2024

09:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في أول تعليق لـ أحمد سليمان عقب ترشحه لانتخابات الزمالك

أحمد سليمان

أحمد سليمان

محمد العزب

A A


عَلق أحمد سليمان، على قرار ترشحه بقائمة توافقية مع حسين لبيب وذلك خلال الانتخابات المقبلة، لنادي الزمالك والمقرر لها يوم 20 أكتوبر المقبل.

وقال سليمان في بيان نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:"السادة أعضاء وجمهور الزمالك الكرام، لقد قررت بمحض إرادتي تغليب مصلحة النادي وإعلاء شأنه وتصدير الصورة الحقيقية لأبناء الزمالك المخلصين، الذين يهمهم في المقام الأول والأخير مصلحة ناديهم وخدمة أعضاءه وإسعاد جماهيره".

وأكمل:"مصلحة الزمالك في هذا التوقيت العصيب والصعب جدًا تقتدي أن نتكاتف سويًا جميعًا أبناء هذا الكيان ونضع إيدينا معًا لنخطى تلك المرحلة العصيبة.

وتابع:" كل الشكر والتقدير لما رأيته من حب وتقدير من الجميع جمهور وأعضاء وكل محبي أحمد سليمان وكل من دعموني على مدار سنوات، كل الشكر لأعضاء النادي الأفاضل الذين لهم كل التقدير على ثقتهم في شخصي وتقديرهم وأعد الجميع أن نعيد الزمالك للمكانة التي يستحقها ويستحقها جمهوره وأعضاؤه ومحبوه.

واختتم حديثه:" كل الشكر للداعمين والمنتقدين ومعًا سنعبر تلك المرحلة الصعبة ونتخطي بالزمالك كل الصعاب، عاش الزمالك لجمهوره وبجمهوره العظيم دائمًا.

وعلم الجمهور أن قائمة الزمالك التوافقية تضم كلا من:

رئيس حسين لبيب
نائب هشام نصر
أمين صندوق حسام المندوه

العضوية فوق السن

عمرو أدهم
هانى برزى
هانى شكرى
أحمد سليمان
حسين السيد
محمد طارق

تحت السن
رامى نصوحى
أحمد خالد
نيرة الأحمر

وبحسب الأنباء الواردة فإن هناك بعض الأسماء التي سوف يتم الاتفاق عليها، سواء ببقائها في نفس المناصب أو استبدالها بأسماء أخرى خلال الفترة المقبلة.

search