الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

03:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشائعات تلاحق أروى جودة وأيتن عامر بسبب محمد رجب

أروى جودة وأيتن عامر

أروى جودة وأيتن عامر

عبدالعليم محمود

A A

تعتكف الشركة المنتجة لمسلسل "الحلانجي"، على الإنتهاء من التعاقد مع أبطال العمل استعدادًا لعرضه خلال دراما رمضان القادم 2025.

وطالت الشائعات بعض الفنانين في الأونه الأخيرة بانضمامهم لمسلسل "الحلانجي"، دون الاستقرار من صُناعه على باقي الممثلين المشاركين في العمل بجانب الفنان محمد رجب.

وتعرضت الفنانة أروى جودة، لشائعة تعاقدها على مسلسل "الحلانجي"، برفقة الفنانة أيتن عامر، مما دفعهم لتكذيب تلك الشائعات.

آخر أعمال محمد رجب الدرامية

ويُعد مسلسل "الحلانجي"، هو عودة محمد رجب، للبطولة المطلقة في دراما رمضان، عقب النجاح الذي حققه في مسلسل "الأخ الكبير"، الذي عُرض ضمن ماراثون 2020، عبر شاشة قناة ON.

أحداث مسلسل «الأخ الكبير»

مسلسل "الأخ الكبير"، تدور أحداثه حول شاب فقير يدعى جابر، يعيش في حارة شعبية حيث يعاني من الفقر ويعمل في البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف التى تجعله يدخل فى صراع ما ثم تنقلب حياته رأسًا على عقب.

أبطال مسلسل «الأخ الكبير»

مسلسل "الأخ الكبير"، بطولة الفنان محمد رجب، رانيا فريد شوقي، رياض الخولي، محمد عز، مي سليم، ياسمين البشبيشي، إنعام سالوسة، سلوى عثمان، مصطفى حشيش، محمد نجاتي، تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج إسماعيل فاروق.

ولا نغفل أن محمد رجب، شارك خلال الأربع مواسم الدرامية الأخيرة من خلال مسلسل "الحشاشين"، "الكتيبة 101"، "الاختيار 2".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search