الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

02:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخارجية السورية: 7 شهداء و11 مصابًا حصيلة الغارة الإسرائيلية على دمشق

وزارة الخارجية والمغتربين السورية

وزارة الخارجية والمغتربين السورية

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت وزارة الخارجية والمغتربين السورية، اليوم الثلاثاء، إنه في إطار إمعان الاحتلال الإسرائيلي في انتهاك للقانون الدولي، وإصراره على توسيع دائرة عدوانه الوحشي بحق دول المنطقة وشعوبها، شن الاحتلال الإسرائيلي عدوانًا جويًا بثلاث صواريخ من جهة الجولان السوري المحتل على أحد الأبنية بحي المزة في العاصمة السورية دمشق.

وأضافت وزارة الخارجية والمغتربين السورية في بيانها، أن القصف الإسرائيلي على المبنى المكتظ بالسكان، أدى في حصيلة أولية إلى ارتقاء 7 شهداء من المدنيين بينهم أطفال ونساء وإصابة 11 آخرين، إلى جانب إلحاق أضرار مادية كبيرة في الممتلكات الخاصة بالمنطقة المحيطة.

وادانت الجمهورية العربية السورية في بيان صادر عن الخارجية السورية، بأشد العبارات الجريمة الوحشية بحق المدنيين العزل والتي تشكل امتداد لجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق الشعب الفلسطيني واللبناني.

وأكدت وزارة الخارجية والمغتربين السورية، على ضرورة اتخاذ إجراءات فورية لردعه عن الاستمرار في نهجه الإجرامي القائم على نشر القتل وسفك دماء الأبرياء وإشاعة الدمار والفوضى في المنطقة، والسعي لجرها في مواجهة سيكون لها عواقب كارثية.

قصف إسرائيلي يستهدف العاصمة السورية دمشق

يذكر أن التلفزيون الرسمي السوري قال، اليوم الثلاثاء، إن انفجارات جديدة وقعت في محيط العاصمة السورية دمشق، بعد إطلاق أهداف معادية على العاصمة.

وأوضح التلفزيون الرسمي السوري في نبأ عاجل، أن الدفاعات الجوية السورية تعمل في الوقت الحالي على التصدي لأهداف معادية، سقطت في محيط العاصمة السورية دمشق.

وقال مراسل وكالة سبوتنيك الروسية، إن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لأهداف معادية أطلقتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، في محيط العاصمة السورية دمشق.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search