الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

02:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مكتب نتنياهو: جالانت لا يملك الحق في التفاوض مع واشطن بشأن إيران

رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

أيمن عبدالمنعم

A A

قال مكتب رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، إنه لا جدوى من زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت للعاصمة الأمريكية واشنطن طالما لم يتخذ بعد قرار رسمي بشأن طبيعة الرد على الهجمات الإيرانية.

وأضاف البيان الصادر عن مكتب رئيس وزراء الاحتلال، بأن الذي يجب تولى قيادة المفاوضات مع الجانب الأمريكي، بشأن طبيعة التعامل مع الملف الإيراني هو رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، وليس عضوًا بالحكومة.

تخوفات أمريكية من تنفذ إسرائيل الضربة خلال زيارة جالانت لواشنطن

يذكر أن مسؤولون أمريكيون ذكروا لشبكة إن بي سي الأمريكية قالوا، إن إسرائيل لم تطلع المسؤولين العسكريين الأمريكيين على خططها للرد على هجمات إيران الأخيرة التي استهدفت تل أبيب.

وأوضح مسؤولون أمريكيون، أن الرد الإسرائيلي قد يأتي في الوقت الذي يلتقي فيه وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن مع وزير الحرب الإسرائيلي يوآف جالانت هذا الأسبوع.

وأضاف المسؤولون، أنه حتى اللحظة لم يطلع القادة الإسرائيليين الولايات المتحدة الأمريكية، على التفاصيل المحددة لاستجابتهم العسكرية للهجوم الصاروخي الإيراني الأخير، حتى بعد وعود المسؤولين في الولايات المتحدة الأمريكية بتقديم معلومات استخباراتية أو ضربات جوية لدعم إسرائيل في عمليات الهجوم على إيران.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search