الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علاقة الطنطاوي بالإخوان ترسم نهايته مبكراً

أحمد طنطاوي

أحمد طنطاوي

محمد الداوي

A A

اعتاد أحمد الطنطاوي المرشح الرئاسي المحتمل إثارة الجدل بين الحين والآخر، بطرح المبادرات المشبوهة، ولعل ما صرح به مؤخرا عن عودة الجماعة الإرهابية للمشهد السياسي مرة أخرى، حال نجاحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، فى تأكيده مدى علاقاته بالتنظيم الدولي لجماعة الإخوان وأدى إلى إثارة غضب الشعب المصري.

أحمد طنطاوي يحاول إعادة أيمن نور للمشهد

حاول أيمن نور جاهدا المشاركة مع الأحزاب والقوى السياسية المصرية في جلسات الحوار الوطني وأرسل العديد من رسائل عبر البريد الإلكتروني وتواصل هاتفيا، وعن طريق عدد من مواقع التواصل مع شخصيات في مصر، ولكن قوبل طلبه، بالرفض التام، وبعد أن يئس أيمن نور من أن يكون له دور، قرر أن يتنازل مؤقتًا عن طموحه في الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ودفع بمرشح آخر مشاركاً الجماعة الإرهابية في مخطط دعم مرشح مدني يعيدهم للمشهد في مصر مرة أخرى، وهذا ما يعتمد عليه المرشح الرئاسي أحمد طنطاوي في جمع توكيلاته اللازمة لإجراءات الترشح، وهذا ما يحدث بالفعل من خلال اللجان الإلكترونية للجماعة الإرهابية بحثا عن العودة مرة أخرى.

من هو أحمد طنطاوي:-

اعتبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن أحمد الطنطاوي المُرشح الرئاسي المحتمل مدعوم من بريطانيا وإيران، قائلين إنه ممثل الإخوان فى الانتخابات المقبلة ومتعهد تحرير المنتخب الإسلامبولى من السجون حال فوزه بالسلطة لاستقطاب مصر للفوضى، وسبق وأعلن ذلك في ٢٠١٥ حين فاز بمقعد بالبرلمان.

تعليق الصورة

تاريخ أحمد الطنطاوي الحزبي والسياسي:

تولى أحمد الطنطاوي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، رئاسة حزب الكرامة عام 2019 وتقدم باستقالته منه عام 2022، وليس لطنطاوي أي تاريخ حزبي أو سياسي يذكر، فهو لم يكن من رموز أي عمل عام على الإطلاق، وحتى لسنوات قريبة، لم يكن اسماً معروفاً ، غير أنه سار في طريق سلكه غيره العديد، ولكن لم يصل بأحدهم التجاوز لهذا الحد والمطالبة بوجود الجماعة الإرهابية وعودتها للمشهد مرة أخرى.

رسالة الشعب المصري عن خوض الطنطاوي الانتخابات الرئاسية:

اعتبر المصريون تصريحات طنطاوي بعودة الإخوان هو قرار بتصويب سلاحه نحو الشعب كافة، مؤكدين أنها معركة خاسرة، فهو تعاون مع من أراد أن يكون لمصر نفس مصير الدول التي لم تعد موجودة على الخريطة.

لا تفرح بما تروجه لك قنوات الإخوان الإرهابية فأنت مجرد آلة فى يد جماعة الإخوان الإرهابية وإنك البديل للمقاول الهارب خارج مصر لتنفيذ مخطط هدم الدولة المصرية.

search