الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

12:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم إصابته، حسام حسن يرفض خروج دونجا من معسكر المنتخب

دونجا

دونجا

مصطفي غطاطي

A A

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن الإبقاء على نبيل عماد دونجا، لاعب وسط الزمالك، في معسكر المنتخب رغم إصابته العضلية. 

وتعرض دونجا لتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، وقرر الجهاز الفني استمراره في المعسكر لتجهيزه لمباراة موريتانيا الثانية. 

وأجرى دونجا فحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا بعد أن شعر بآلام في العضلة الخلفية منعته من المشاركة في المباراة الأولى ضد موريتانيا المقررة يوم الجمعة المقبل، وسيتم إعداده للحاق بالمباراة المقررة يوم 15 أكتوبر.

المنتخب يستدعي خدمات محمود صابر

 كما قرر الجهاز الفني استدعاء محمود صابر للمعسكر الحالي استعداداً لمباراتي موريتانيا المقررتين يومي 11 و15 أكتوبر الجاري ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب.

ويدرس حسام حسن المدير الفني للمنتخب خوض مباراة موريتانيا المقررة مساء الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات بنفس الخطة التي تم استخدامها في مباراة كاب فيردي والتي انتهت بفوز مصر بثلاثة أهداف نظيفة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search