الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

12:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بحضور الأندية، اجتماع تنسيقي لاتحاد الكرة استعدادًا للسوبر المصري

اجتماع تنسيقي استعدادًا للسوبر المصري

اجتماع تنسيقي استعدادًا للسوبر المصري

حسين العجيلي

A A

عُقد اليوم الثلاثاء، اجتماع تنسيقي استعدادًا لإقامة بطولة كأس السوبر المصري، التي ستُقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الحالي.

وشهد الاجتماع، الذي انعقد في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، حضور ممثلي الاتحاد، والشركة المتحدة للرياضة، والأندية المشاركة في البطولة.

ستشارك أندية الأهلي، الزمالك، سيراميكا كليوباترا، وبيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024، التي تستضيفها أبوظبي. ويأتي تنظيم السوبر المصري بناءً على مذكرة التفاهم الموقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري، والتي تنص على استضافة أربع نسخ من البطولة بشكل متتالي.

تعرف على ملاعب السوبر المصري 2024 بالإمارات - الجمهور الإخباري

 

الأهلي حامل اللقب

ويدخل الأهلي النسخة الحالية من البطولة وهو حامل لقب النسخة الماضية التي فاز بها على حساب مودرن سبورت بنتيجة 4-2.

ويُعد الأهلي الفريق الأكثر تتويجًا بلقب السوبر المصري برصيد 14 لقبًا، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني بأربعة ألقاب، يليهما المقاولون العرب، حرس الحدود، وطلائع الجيش بلقب وحيد لكل منهم.

تفاصيل مشاركة الأندية في السوبر

ومن المقرر أن تصل الفرق الأربعة إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، حيث ستقام التدريبات الفرعية في 18 أكتوبر، بينما ستكون التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعدادًا لمباريات نصف النهائي.

وستُجري الفرق تدريبات فرعية يومي 21 و22 أكتوبر، مع تداريب رسمية يوم 23 أكتوبر للتحضير لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بالإضافة إلى المباراة النهائية.

ستجمع مباراة نصف النهائي الأولى بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا يوم الأحد 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة. في حين سيلتقي الزمالك وبيراميدز في نفس اليوم على استاد آل نهيان الساعة الرابعة و5 دقائق بتوقيت القاهرة.

أما المباراة النهائية، فستقام يوم الخميس 24 أكتوبر بين الفائزين من مباراتي نصف النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً، بينما تُقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة الرابعة و5 دقائق بتوقيت القاهرة.

استضافة أبوظبي للسوبر المصري

وتستضيف أبوظبي منافسات البطولة بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم، بناءً على مذكرة تفاهم لاستضافة السوبر المصري لأربع نسخ متتالية بدءً من عام 2023 وحتى عام 2026.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search