الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

12:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الخارجية الأردني: لا يمكن أن تظل إسرائيل فوق المحاسبة

 أيمن الصفدي، نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الأردني

أيمن الصفدي، نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الأردني

مارسيل أيمن

A A

ثمن أيمن الصفدي، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشئون المغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية، الجهود والمواقف المصرية تجاه قطاع غزة والدولة اللبنانية، مؤكدًا أن الأردن يساند مصر في كل خطواته تجاه إنهاء العدوان الإسرائيلي على المنطقة. 

الوضع في لبنان أصبح على حافة الهاوية

وقال وزير الخارجية، السفير أيمن الصفدي، خلال مؤتمر صحفي له اليوم الثلاثاء، مع وزير الخارجية بدر عبد العاطي أثناء زيارته للقاهرة، أن الأردن مستمر في العمل مع مصر لإنهاء العدوان الإسرائيلي على الضفة وغزة ولبنان. 

وأوضح وزير الخارجية الأردني، أن المملكة الهاشمية تتضامن مع مصر في مواجهة مخططات التهجير الإسرائيلية لأهالي غزة، مشيرًا إلى أنها تعمل مع مصر بالتنسيق مع الدول العربية والإسلامية وذلك لأن الوضع بالفعل أصبح على حافة الهاوية. 

الأردن لا تتدخل في الشأن الوطني اللبناني

وأكد «الصفدي» أنه لا يمكن أن تظل إسرائيل فوق المحاسبة على ما ترتكبه من جرائم، كما أضاف أن «الأردن لا تتدخل في الشأن الوطني اللبناني ولكن ندعم ما يتفق عليه اللبنانيون». 

وأشار وزير خارجية الأردن، إلى أن هناك أكثر من 1.2 مليون لبناني نزحوا إلى الداخل اللبناني وإلى سوريا، موضحًا أننا مستمرون في العمل مع مصر لإنهاء العدوان الإسرائيلي على الضفة وغزة ولبنان. 


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search