الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من "النجيلة" برشلونة يحقق مكاسب مالية غير مسبوقة

برشلونة

برشلونة

رحمة عويس

A A

نجحت إدارة نادي برشلونة الأسباني في اختراع طريقة جديدة "مثيرة" لإكتساب الأموال، غير مسبوقة من قبل، والذي قام بتنفيذها على أرضية ملعبه "الكامب نو".

حيث استغلت إدارة النادي الإسباني فترة إغلاق ملعب "الكامب نو"، بسبب القيام فيه ببعض أعمال التجديد، فقامت ببيع تذكارات من عشب الملعب للجماهير، وذلك من أجل اختراع سبيل جديد لجني المال.

وقد حققت تجربة نادي برشلونة في بيع تذكارات من عشب الملعب نجاحًا كبيرًا بين جماهيره وأعضائه، وتم وضع العشب الأخضر الذي استُخدم في آخر مباراة للفريق في ملعب "كامب نو" ضد مايوركا في مايو كهدايا مصغرة وتم بيعها للجماهير .

وصنعت برشلونة نماذج مصغرة لملعب كامب نو، حيث تم استخدام العشب الحقيقي من أرض الملعب في إحدى النسخ بقيمة 49.99 يورو، وتم وضع عشب اصطناعي في النسخة الثانية المصنوعة من الميتاكريليت، وتم بيع هذا النموذج بقيمة 79.99 يورو.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر شكل آخر لبيع العشب، حيث يتم تقديم إطار وأرضية ملعب، وقيمته يمكن أن تصل إلى 419.99 يورو.

ولقد حظيت هذه الهدايا بترحيب كبير داخل متاجر نادي برشلونة ومتحف النادي، سواء من قبل الأعضاء أو من الجماهير العادية.

وكما قرر برشلونة الاستفادة من شباك ملعب كامب نو، من خلال قطعها ووضع أجزاء منها داخل إطارات، أو لوحات، مع التذكير من خلال الكتابة بأن هذه الشباك هي شباك آخر مباراة في الملعب القديم.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة قرر خوض مبارياته خلال الموسم الرياضي الحالي 2023-2024 على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، وعلى أن يعود للكامب نو بعد التجديد في نوفمبر 2024.

search