الأحد، 07 يوليو 2024

03:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدرب الأهلي السابق يتولي قيادة الوحدة الأماراتي

موسيماني

موسيماني

إسلام عبدالجليل

أعلن نادي الوحدة الإماراتي تعاقده الرسمي مع المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري السابق، بعد رحلة ناجحة مع أهلي جدة السعودي، ليواصل استمراره في الخليج للموسم الثاني علي التوالي.

وأعلن النادي خلال بيانًا رسميًا: "تعلن شركة نادي الوحدة لكرة القدم عن إتمام اتفقاها مع المدير الفني بيتسو موسيماني لقيادة الفريق الأول للنادي.

وأقالت إدارة الوحدة المدير الفني الهولندي أرنو بويتنويغ بعدما فشل في قيادة الفريق للفوز ببطولة الدوري الإماراتي، واحتل المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

أخر مرة فاز الوحدة بالدوري الإماراتي كان في عام 2010 وكان النادي الأكبر في الدولة مناصفة مع العين، فهل سيعيد بيتسو للوحدة أمجاد الماضي مثلما فعل مع الأهلي المصري وأهلي جدة السعودي.

واستطاع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني قيادة فريق اهلي جدة السعودي للصعود مرة اخري إلي دوري المحترفين " روشن" بعد هبوط الفريق العام الماضي.

الجديز بالذكر أن بيتسو موسيماني ، قاد النادي الأهلي للعب نهائي دوري ابطال إفريقيا 3 مرات متتالية 2020،2021،2022، فاز باللقب مرتين وخسر مرة واحدة أمام الوداد، وإستطاع بيتسو موسيماني الحصول مع الأهلي علي برونزية في بطولة العالم للأندية.