الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

09:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرسام يترك الفرشاة، شاهد صور تاريخية لـ« إنيستا» مع برشلونة

أندريس إنيستا

أندريس إنيستا

مصطفي غطاطي

A A

أعلن أندريس إنييستا، أسطورة منتخب إسبانيا ونادي برشلونة، عن اعتزاله النهائي لكرة القدم عن عمر 40 عامًا، وذلك بعد مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات الفردية. 

وصرح صانع الألعاب التاريخي لفريق برشلونة ومنتخب إسبانيا، عن نهاية مسيرته الكروية المميزة، التي تضمنت تألقه ضمن التشكيلة التاريخية لفريق برشلونة.

ونستعرض بعض الصور الخاصة بمسيرة الرسام إنيستا مع فريق برشلونة الاسباني 

دموع الفخر والوداع في عيون إنييستا

وخلال مؤتمر صحفي، ظهر إنييستا متأثرًا وأجهش بالبكاء قائلاً: "اسمحوا لي أن أكون عاطفيًا قليلًا اليوم". وأضاف: "لم أكن أتوقع أن يأتي هذا اليوم، ولم أتخيله قط. نعم، هذه الدموع التي ذرفتها هي دموع الفخر وليس الحزن ،  إنها دموع صبي من بلدة صغيرة مثل فوينتيالبيا، كان يحلم بأن يصبح لاعب كرة قدم وحقق ذلك بفضل العمل الجاد والتضحية وعدم الاستسلام، وهي القيم التي شكلت حياتي".

وأعرب عن فخره الشديد بمسيرته وبكل الأشخاص الذين كانوا بجانبه خلال هذه الرحلة، إنييستا كان جزءًا محوريًا من الجيل الإسباني الذي توج بكأس أوروبا مرتين في عامي 2008 و2012، إضافة إلى الفوز بكأس العالم الوحيدة في تاريخ إسبانيا عام 2010.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search