السبت، 06 يوليو 2024

04:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد إمام يفكر في تقديم عمل درامي خلال رمضان 2024

محمد إمام

محمد إمام

محمود الجلفي

بدأت شركات الإنتاج في التعاقد مع نجوم الأعمال الفنية التي ستقدم في الموسم الرمضاني المقبل، ويدرس الفنان محمد إمام تقديم عمل درامي في رمضان 2024 المقبل، ومن المقرر أن يتعاون إمام في مسلسله الجديد مع المخرج أحمد شفيق، والمؤلف أحمد أبو زيد، حيث ينتمى المسلسل لفئة الشعبى، ويجسد إمام شخصية جددية عليه في الدراما، ولكن لم يحسم موقفه من المشاركة في العمل من العدم، وذلك بسبب انشغاله بعدد من الأعمال الفنية الأخرى.

فيلم اللعب مع العيال

الجدير بالذكر أن، محمد إمام يقوم في الوقت الحالي بتصوير فيلمه الجديد «اللعب مع العيال» من تاليف إخراج شريف عرفة، ومن بطولة كل من الفنان بيومى فؤاد، مصطفى غريب، أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

وكان محمد إمام قد صور عدة مشاهد مؤخراً في مدينة الغردقة وسط تواجد جماهيري كبير من محبيه، ويواصل تصوير الفيلم ليصبح جاهزاً للعرض خلال الفترة المقبلة.

فيلم أبو نسب

وكان قد انتهي مؤخرًا من تصوير فيلمه «أبو نسب»، مع النجمة ياسمين صبرى، وكان مقررًا طرحه في دور العرض السينمائى في عيد الأضحى الماضى، إلا أن الشركة المنتجة أجلت طرحه ولم تحدد موعدًا لطرحه حتى الآن، ويشارك في بطولة الفيلم كل من ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

مسلسل النمر

وكانت آخر أعمال محمد إمام في الدراما مسلسل «النمر»، وعرض في رمضان 2021 وشارك في بطولته كل من هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، محمود حافظ، وآخرون، إخراج شيرين عادل، تأليف محمد صلاح العزب.