الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

12:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«قطعته بمنشار وحطته في أكياس»، جريمة سيدة مصرية تهز أستراليا

 زوجة مصرية تقتل زوجها في أستراليا

زوجة مصرية تقتل زوجها في أستراليا

مارسيل أيمن

A A

على غرار الفيلم العربي «المرأة والساطور» الذي صدر في التسعينات، وكانت فكرته تدور حول عثور أجهزة الأمن المصرية على جثة «زوج» مقطعة إلى أجزاء داخل «أكياس» وملقاء في مناطق مختلفة، ووراء الجريمة «زوجته»، أقدمت سيدة مصرية لكن في أستراليا على استخدام نفس «التيمة» للتخلص من زوجها، ليتصدر الحديث عنها صحف العالم وليس «سيدني» فقط لبشاعة الجريمة، فما القصة؟ 

جريمة هزت المجتمع الأسترالي في الأيام القليلة السابقة، وتحديدا في الخامس من أكتوبر الجاري، بعدما كشفت الشرطة الأسترالية لغز اختفاء زوج مصري يدعى ممدوح نوفل يبلغ من العمر 62 عاما في ظروف غامضة، إلا أن المفاجأة أن زوجته هي «القاتلة» والسبب عشيقة «مصرية».

الزوجة قطعت جثة زوجها وتخلصت منها في القمامة

ووجهت الشرطة الأسترالية تهمة القتل إلى الزوجة «نرمين»، والتي تبلغ من العمر 52 عاما، وذلك بتهمة ذبح زوجها «نوفل» في منزلهما في «جرينايكر» غرب مدينة سيدني، ثم قطعت جثته بمنشار كهربائي ووضعتها في أكياس بلاستيكية منفصلة، وتخلصت منها في عدة صناديق قمامة بالمناطق الصناعية في جميع أنحاء جنوب غرب سيدني.

 

انتحال شخصية الزوج

انتحلت الزوجة شخصية زوجها لفترة طويلة، واستولت على هاتفه وحساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، ولهذا السبب استغرق الأمر أمام أجهزة الأمن شهورًا حتى أدركت وعائلته في مصر وأصدقاؤه في أستراليا أنه مفقود، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

بعد أن أنهت الزوجة جريمتها بالتخلص من جثة الزوج، سافرت إلى مصر وباعت عقارات، تمهيدًا لهروبها من أستراليا، الأمر الذي جعل أحد محققي الجريمة يصفها أنها إحدى «أغرب القضايا» التي شهدتها الشرطة الأسترالية.

تفاصيل الجريمة من القتل حتى القبض على المتهمة

وفي وقت سابق، اتهمت شرطة «نيو ساوث ويلز» السيدة المصرية نيرمين نوفل، بقتل وتقطيع جثة زوجها ممدوح نوفل عمدًا في العام الماضي، حيث وقعت الجريمة في منزل عائلتهما الذي عاشا فيه لأكثر من 10 سنوات، ويتم التعامل مع الحادث باعتباره “جريمة قتل عنف منزلي”.

وقالت الشرطة إن «التحقيق في اختفاء الرجل بدأ في يوليو 2023، عندما أبلغ أصدقاء العائلة عن اختفائه، وتم استدعاء الشرطة إلى منزله في جونو باراد في جريناكر، غرب سيدني».

وأوضحت الشرطة الاسترالية، أن الجريمة وقعت بعد أن نشب شجار عنيف بين الزوجين بعد اكتشاف نيرمين لعلاقة زوجها بأخرى خارج البلاد، مشيرة إلى أن الزوجة تواصلت مع العشيقة المزعومة في مصر وطالبتها بإعادة الأموال التي أرسلها زوجها.

وبعد ذلك، قامت نيرمين، بحسب الاتهامات، بتقطيع جثته باستخدام منشار كهربائي وسكاكين، ثم قامت بتوزيع أجزاء الجثة في أكياس بلاستيكية ورميها في مواقع سكنية وصناعية مختلفة جنوب غرب سيدني، وتنتظر المتهم حاليا محاكمتها في ديسمبر المقبل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search