الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

01:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرارات عاجلة من النيابة العامة بواقعة اغتصاب وقتل الطفلة ساجدة في النهضة

النيابة العامة

النيابة العامة

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة السلام الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر الجاري، بتفريغ كاميرات موقع العثور على جثة طفلة صغيرة في أحد الشوارع بمنطقة النهضة، للوقوف على ملابسات الحادث، وضبط مرتكب الواقعة.


قرارات النيابة العامة في واقعة اغتصاب طفلة وقتلها

وطالبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول أهلية الفتاة، لمعرفة وجود عداوات أو خلافات بينهم وبين أحد من عدمه، واستدعت شهود العيان في موقع الحادث للاستماع لأقوالهم عند رؤية الجثمان، وكيفية العثور عليه.


بداية العثور على جثة قاصر بها أثار اغتصاب
 

البداية كانت، عندما ورد لـ الأجهزة الأمنية في قسم السلام ثان، بلاغًا من الأهالي في منطقة النهضة، يفيد بالعثور على جثمان طفلة صغيرة مقتولة وبها آثار اغتصاب وتعذيب وهتك عرض، وأنها مجهولة الهوية بالنسبة لهم.


العثور على جثة صغيرة بها أثار هتك عرض وتعذيب في النهضة

وتوجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، وبالفحص تم العثور على جثة صغيرة في العقد الأول من عمرها، وتم نقلها لأقرب مستشفى تحت تصرف النيابة العامة لحين صدور الصفة التشريحية لها.

وبجمع المعلومات تبين أن الصغيرة، تدعى "ساجدة. ع"، وتبلغ من العمر 8 سنوات، تغيبت عن المنزل منذُ 48 ساعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولى مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search