الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

05:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نفس الصوت والإحساس، شاب صعيدي يقلد نصر الدين طوبار بالمترو (فيديو)

شاب صعيدي يقلد نصر الدين طوبار بالمترو

شاب صعيدي يقلد نصر الدين طوبار بالمترو

الزهراء علام

A A

حظي مقطع فيديو لشاب صعيدي بتفاعل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، لامتلاكه موهبة استثنائية في تقليد الشيخ المبتهل “نصر الدين طوبار” أثناء تواجده في مترو الأنفاق.

هذا الشاب لم يكتفِ بإحياء ذكرى أحد أعظم المبتهلين في التاريخ المصري، بل أضاف لمسة من الارتياح والسكينة والدهشة إلى يوميات ركاب المترو والمتابعين على السوشيال ميديا الذين تبادلوا مقطع الفيديو بآلاف المشاركات فيما بينهم.

نصر الدين طوبار رمز الروحانية

يُعتبر الشيخ “نصر الدين طوبار” من أشهر الشخصيات في سماء الابتهالات، حيث أضفى بصوته الشجي لمسات روحانية خاصة على القلوب، يتمتع بشعبية واسعة في مصر والعالم الإسلامي، وقد تميز بأسلوبه الفريد الذي يجمع بين الدعاء وطرب الاستماع إليه.

شاب صعيدي يجسد موهبة الشيخ نصر الدين طوبار

ظهر الشاب الصعيدي في مقطع فيديو وهو يقف على رصيف إحدى محطات المترو، و يرتدي الزي الصعيدي، والملابس التقليدية، يُردد ابتهالات “طوبار” بأسلوبه الفريد، مستخدماً نبرات صوته وتعابير وجه يعلوها السكينة، كان يقف يبتهل ويتضرع إلى الله بكلمات الدعاء وسط هدوء لا يخلو إلا من صوته العذب.

تفاعل جماهيري واسع على فيديو الشاب الصعيدي

توالت التعليقات على الفيديو، حيث عبّر الكثير من رواد السوشيال ميديا، عن إعجابهم بموهبة الشاب، اعتبر العديد منهم أن هذه اللحظة تذكيرا بالتراث الديني في المجتمع، وأن قدرة الشاب على إعادة إحياء شخصية “طوبار” تمثل علامة على المواهب الدفينة بمصر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 


 

search