الخميس، 24 أكتوبر 2024

04:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجاح 75 طالبا فقط، رسوب 80% من طلاب الفرقة الأولى لكلية الطب بسوهاج (مستندات)

كلية طب جامعة سوهاج

كلية طب جامعة سوهاج

تسنيم جمال

A A

أعلنت كلية الطب بجامعة سوهاج نجاح 75 طالبًا بالفرقة الأولى من أصل 382 طالبًا مستجدًا، بنسبة تقارب حوال 80%.

وأكدت الكلية أن هناك رسوبا لـ307 طلاب من بينهم وافدين، وذلك في بيان لها بشأن نسب نجاح الفرقة الأولى.

موعد التظلم على نتيجة كلية طب سوهاج

وأوضحت الكلية أن موعد فحص التظلمات على النتيجة للفرقة الأولى اليوم الثلاثاء كان من 10 صباحا، بينما موعد فحص تظلمات الفرقة الثانية سيكون غدا الأربعاء الموافق 8 أكتوبر الجاري، بدءًا من الساعة 10 صباحا.

رسوب طلاب كلية الطب بجامعة سوهاج

وفي وقت سابق، خلال شهر فبراير الماضي من العام الجاري، سادت حالة كبيرة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة سوهاج، بعد إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للفرقة الأولى بكلية الطب البشري بجامعة سوهاج، والتي بلغت نسبة النجاح بها 25%، والرسوب 75% من الدفعة.

وأوضح الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة في بيان وقتها، أن طلاب الفرقة الأولى بكلية الطب أدوا الامتحانات إلكترونيًا في مركز الاختبارات الإلكترونية بالمقر الجديد للجامعة.

وأكد أن ذلك يأتي تماشيًا مع خطة الجامعة في التحول الرقمي لجميع نظم المخرجات التعليمية، والتي تلعب دورًا أساسيًا لمراقبة جودة التعليم وأداء الطلاب.

وأشار رئيس الجامعة، إلى ان إدارة الجامعة حرصت على تطبيق نظام الامتحان الإلكتروني لضمان المصداقية والنزاهة، وبدون تدخل اي عنصر بشري، حيث أدى 825 طالبا بكلية الطب الفرقة الأولى الامتحانات إلكترونيًا، والتي لم تشهد أية معوقات خلال فترة انعقادها، خاصة أن القاعات الامتحانية مجهزة بأحدث التقنيات، التي تضمن دقة عالية الجودة في تأدية الطلاب لاختباراتهم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search