الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

05:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استشهاد 8 أشخاص فى قصف للاحتلال على محطة تعبئة مياه فى رفح جنوب غزة

قصف الاحتلال لمنطاق في رفح ـ أرشيفية

قصف الاحتلال لمنطاق في رفح ـ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

عام من العدوان على غزة، يستمر الاحتلال الإسرائيلي في شن عدوانه الغاشم على قطاع غزة والضفة الغربية والعديد من المناطق الفلسطينية، حيث استشهد اليوم الثلاثاء، 8 فلسطينيين وأصيب آخرون بجروح. 

جاء ذلك جراء قصف طائرة مسيرة للاحتلال الإسرائيلى تجمعا لمواطنين فلسطينيين عند محطة لتعبئة المياه شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

الاحتلال يستهدف مجموعة من المواطنين شمال رفح

وفي السياق ذاته، أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، نقلًا عن مصادر طبية في مستشفى غزة الأوروبي، بأن 8 شهداء وصلت جثامينهم إلى المستشفى بعد قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين في خربة العدس شمال رفح.

وأضافت وكالة الأنباء الفلسطينية، بحسب ما روى شهود عيان، أن طائرة مُسيرة استهدفت مجموعة من المواطنين الفلسطينين أثناء تواجدهم في نقطة لتعبئة المياه في منطقة خربة العدس ما تسبب باستشهاد وإصابة من في المكان.

غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة في قطاع غزة

ومن جانبها، أكدت وسائل إعلام فلسطينية، سقوط 43 شهيدًا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليوم، لافتة إلى سقوط 7 شهداء وعدد من المفقودين في قصف الاحتلال منزلًا يعود لعائلة "منون" في جباليا البلد ومحيط مقر الدفاع المدني بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وعلى إثر ذلك أكد بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من خان يونس، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن مقتل أحد جنوده في المعارك الدائرة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال في منطقة شمال قطاع غزة.

وأوضح مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ المقاومة الفلسطينية أعلنت في أكثر من بيان، أنّها تمكنت من تنفيذ عمليات قنص لجنود إسرائيليين والاشتباك معهم، فضلا عن إطلاق قذائف باتجاه الآليات العسكرية الإسرائيلية المتوغلة في منطقة جباليا شمال قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search