الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

07:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عفت نصار يفتح النار على إمام عاشور: تحول للاعب غير ملتزم وبقى شبه «الخلة» (خاص)

عفت نصار

عفت نصار

إسلام محمد

A A

إمام عاشور، فتح عفت نصار، لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، النار على إمام عاشور، نجم النادي الأهلي ومنتخبنا الوطني، بعد تراجع مستواه خلال المرحلة الماضية.

وظهر إمام عاشور بمستوى سيء خلال مواجهات الأهلي الثلاثة التي خاضها هذا الموسم، في بطولات دوري أبطال إفريقيا أمام جورماهيا الكيني وكأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك في السعودية.

عفت نصار: عاشور مع الزمالك حاجة وبعده حاجة تانية خالص

وقال نصار في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، إمام عاشور تحول من لاعب ملتزم مع الفارس الأبيض إلي لاعب غير ملتزم مع النادي الأهلي، مؤكدًا أن اللاعب أصبح بعيد كل البعد عن مستواه المعهود وعن الكرة بشكل عام.

وأضاف لاعب ونجم الزمالك الأسبق، قدم إمام عاشور أصبحت شبه “الخلة” ومش واقف على رجليه داخل الملعب، وبالتأكيد هناك أسباب للحالة التي وصل لها اللاعب، مشيرًا إلى أن هناك عوامل خارجية مؤثرة على اللاعب بشكل لافت للنظر، متابعًا، اللاعب كان مع الزمالك حاجة ودلوقتي بقى حاجة تانية خالص.

وتابع عفت نصار، كان لابد من استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر في المعسكر القادم، وده أقل شىء يحدث معه، لا يمكن أن يتواجد ضمن صفوف منتخب مصر أي لاعب غير ملتزم سواء داخل أو خارج الملعب.

واختتم عفت نصار تصريحاته لـ الجمهور، إمام عاشور بيحب استفزاز الجمهور بشكل واضح وصريح، وأخرهم خلال مباراة السوبر الافريقي أمام الزمالك، عندما خرج عن النص في عدة لقطات أثناء سير اللقاء، وده مش في صالحه على الإطلاق، فهو الخاسر الأكبر.

وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخبنا الوطني، قام باستبعاد اللاعب إمام عاشور من قائمة مواجهتي موريتانيا، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search