الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موقع «الجمهور» يهنئ الفنانة جوري بكر بمولودها الأول

جوري بكر

جوري بكر

رحاب عنتر

A A

رُزقت الفنانة جوري بكر بمولودها الأول، صباح اليوم بعد عام من زواجها، حيث إنها أعلنت عن حملها بعد الانتهاء من تصوير آخر أعمالها.

جوري بكر

كتبت جوري بكر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال خاصية استوري قائلة: «الحمدلله ربنا رزقني بطفل سليم معافى واسمه تميم».

جوري بكر

يُذكر أنها أعلنت عن حملها بعد عرض مسلسل «جعفر العمدة» وشاركت متابعيها جميع مراحل الحمل في الفترة الماضية.

جوري بكر

تهنئة موقع الجمهور

يقدم «موقع الجمهور» أجمل التهاني للفنانة جوري بكر بمناسبة مولودها الجديد.

طلاق جوري بكر

وكانت الفنانة جوري بكر قد أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل بسبب منشور طلاقها، عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وكتبت جوري: «وجعل بينكم مودة ورحمة.. تم الانفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي وبتمنى له كل خير.. أرجوكم مش عايز حد يتواصل معايا في أي تفاصيل لأني مش هرد على مكالمات.. شكرًا».

وبعد مفارقات كبيرة في آراء المتابعين حول طلاق جوري بكر، من مشاعر حزن وقلق على جوري لـ منشورات سخرية، تواصل موقع «الجمهور» مع الفنانة لمعرفة حقيقة طلاقها، والاطمئنان عليها، وكانت المفاجأة ألآن خبر طلاقها مزيف.

جوري بكر

حقيقة طلاق جوري بكر

كشفت الفنانة جوري بكر، عن حقيقة طلاقها من زوجها خلال فترة حملها بعد عدة أشهر من زواجهما.

وأكدت جوري في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن ما تم تداوله عن طلاقها من زوجها غير صحيح تمامًا، قائلة: «الحمد لله مفيش طلاق».

وأضافت: «أنا جوزي راجل محترم ولا يمكن يعمل حاجة زي كده مع مراته اللي فاضلها شهور وتولد».

وأوضحت أن حسابها تم اختراقه، قائلة: «فيه هكر حسابي، والبني أدم ده ربنا ينتقم منه وحسبي الله ونعم الوكيل فيه، أنا مش قادرة أتخيل إن ممكن يكون فيه بني أدمين منتظرين إنهم سقوط شخص تاني، أ إنهم يدمروه تمامًا».

وأردفت: «الحمد لله أنا رجعت الأكونت بتاعي تاني، ومفيش حاجة حصلت وإحنا بخير، ويارب الدنيا تعدي على خير في الفترة اللي جاية، لإني مصدمة وحالتي النفسية زي الزفت بسبب اللي حصل فيا».

search