الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

07:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انتهاك للحرمات، أستاذ شريعة يهاجم محمود شاهين بسبب "القبلات والأحضان"

محمود شاهين وزوجته - أرشيفية

محمود شاهين وزوجته - أرشيفية

إسماعيل رفعت

A A

دائمًا ما يثير محمود شاهين ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خاصًة منذ حفل زفافه الذي ما يزال محل انتقاد وجدل كبير، وكان آخر هذه الأفعال هو احتفاله بذكرى ميلاده بتصرفات فجة يرفضها المجتمع، من خمر وراقصات واحتضان النساء من غير المحارم.

الحلال بيّن والحرام بيّن، والناس جميعًا يعرفون ذلك.. بهذه الكلمات عبّر أستاذ ورئيس قسم الشريعة بجامعة المنوفية الدكتور عبد المنعم سلطان، عن رفضه لما أسماه “الجهر بالمعصية”، حتى ولو تم فعله بحجة الحرية الشخصية.

ورد “سلطان” على سؤال: حكم نشر أحد الفنانين فيديوهات له مع الراقصة والخمر وتقبيل واحتضان الصديقات؟، مؤكدًا أنه لا يجوز الجهر بالمعصية.

لا يجوز الجهر بالمعصية: الخمر والراقصات واحتضان الصديقات

وقال أستاذ الشريعة الإسلامية: حرية الشخص لا تعني أن يضر بحق الآخرين، وأن يجاهر بالحرام، خاصة أن الحلال بين والحرام بين.

وأوضح أستاذ الشريعة الإسلامية، أنه لا يجوز فعل المعاصي تحت وازع الحرية الشخصية مع احترام الجميع للحريات وأيضا رفض انتهاك الحرمات، والإضرار بالذوق العام، قائلًا: العاصي يستتر حتى يتوب الله عليه ويتوقف عن معصيته، والمعصية لها وزر والمجاهرة بها لها وزر آخر.

محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده بالكاس والراقصات

وظهر مدير التصوير محمود شاهين نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين، على مواقع التواصل الاجتماعي، على مدى أسبوعين في حفلي زواجه وعيد ميلاده يتناول الخمر، وفي مشاهد مع راقصة ويحتضن صديقاته، ما أثار الجمهور.

وقال “شاهين”، إن المتابعين ينتقدونه، لكنهم لا يدركون مشاعره أو يعرفون أي تفاصيل عن حياته، بحسب تعبيره.

إلهام شاهين تحتفل بـ عيد ميلاد ابن شقيقها مدير التصوير محمود شاهين.. صور
إلهام شاهين وابن شقيقها

حفل زفاف ابن شقيق إلهام شاهين يثير أزمة

وأشار محمود شاهين، في إحدى لقاءاته الحوارية، إلى أن حفل زفافه حظي بانتشار واسع على محركات البحث وكان حديث الساعة، مؤكداً أنه سيتلاشى بالتأكيد، مضيفا أنه كان سعيداً جداً في يوم زفافه، وليس لديه أي رد على الانتقادات التي وُجهت إليه.

وأضاف "شاهين"، أنه سعيد لأنه حقق حلمه بالزواج من حب حياته، مشيراً إلى أن إلهام صفي الدين يعتبرها كأخته وابنته الصغيرة، ويحبها كثيراً، وأكد أنهم عائلة تتعامل معاً بكل حب وقرب.

رد مدير التصوير محمود شاهين، نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين، على انتقادات الجمهور التي طالت حفل زفافه، معبرًا عن سعادته بهذه المناسبة، موضحا تفاصيل علاقته بعائلته، مشيرًا إلى الروابط القوية التي تجمعهم، بالإضافة إلى ذلك، كشف عن تفاصيل خاصة تتعلق بعلاقته بإلهام صفي الدين.

إلهام صفي الدين ابنة شقيقة إلهام شاهين تبكي في حفل زفاف ابن خالها محمود شاهين

وأثارت إلهام صفي الدين، الجدل في حفل زفاف نجل خالها، مدير التصوير محمود شاهين، بسبب بكائها الشديد، مما لفت انتباه الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي مقابلة تلفزيونية، أوضحت إلهام صفي الدين، ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين، سبب بكائها خلال حفل زفاف محمود شاهين، لافتة إلى أنها تعتبره شقيقها الكبير، وتتمنى لهما السعادة والهناء.

اقرأ أيضًا:

فى أول حوار صحفي لمفتي الجمهورية نظير عياد: كل المؤسسات الدينية في مصر تعمل تحت رعاية شيخ الأزهر، ولن نستطيع حجب الأفكار الشاذة على الإنترنت

التلميذ والأستاذ، نظير عياد والطيب.. لمسة وفاء انحنى لها المفتي وأجلّها الإمام الأكبر

الأزهري وعياد إيد واحدة، وزير الأوقاف والمفتي: شيخ الأزهر رمزنا أمام العالم ونصطف خلفه

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search