الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

05:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فريدة سيف النصر تكشف لـ«الجمهور» سر هجومها على مهرجان ملتقى نجم العرب

فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر

لينا غالي

A A

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن سر هجومها على ملتقى نجم العرب، المقرر أن يقام ينطلق يوم السبت المقبل، في أحد الفنادق بالقاهرة الكبرى.

وقالت الفنانة فريدة سيف النصر، خلال تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إن الملتقى لم يتواصل معها حتى الآن للتكريم، مشيرة إلى أنه يريد أن يصنع لنفسه مكانا في المجتمع.

تابعت: «رفضت العديد من المهرجانات بلا مصدر ولا جهة معلومة، خاصة أننا في الوقت الحالي يجب أن نكون كلنا في مساندة لبنان وفلسطين ولا ننشغل بالاحتفالات أكثر من اللازم»

وأضافت فريدة سيف النصر: أمر بأزمة نفسية صعبة بسبب الظروف التي يمر بها الوطن العربي من حروب وقصف».

فريدة سيف النصر تعتذر عن حضور ملتقى نجم العرب

وسبق أن اعتذرت فريدة سيف النصر، عن تكريمها في ملتقى نجم العرب، عن جائزة التميز لأفضل ممثل عن دورها في مسلسل «العتاولة» الذي عرض في رمضان الماضي 2024.

ونشرت فريدة سيف النصر، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «معتذرة عن مهرجان نقابتنا يوم الأربعاء برغم عظمته.. معقول وهل ينفع والناس في لبنان بيموتوا والقذف على طريق المطار في بيروت الجميلة بأصحابها ده غير غزه القوية العنيدة اللي ما بتخلصش من دماء أطفالها وأهلها.. الله ينجيهم كلهم».

وأضافت: «العقل حلو بيقولوا أنه أول دوره طيب مين اللي عامله ومكلف وبجد والله كتر خيركم جدا بس الحقيقة انا فقريه ما بحبش الأفورة أصلا أنا معتذرة كتير عن مهرجانات مش عارفه كثروا ليه وبدون أفلام ولجان تحكيم طبعا المسلسلات أسهل.. وطالما ماعرفش مؤسسينها وماعرفش مصدرها ماروحش».

وأكملت أنها ذهبت لم تذهب إلا على المهرجانات الموثقة دوليا، قائلة: «روحت دير جيست طبعا وكفاية جائزة في السنة خاصة لو مهرجان القاهرة او الإسكندرية الموثقين دوليا إنما رايح جاي دي الخيالية الكذابة وفساتين واوتيلات وجوااااااپز يافايز للي عاااااايز.. ماليش فيه..وكل شئ يزيد عن حده ينقلب لضده ولا مؤاخذه.. وخلصنا بقي ركزوا في اللي جاي.. دعونا نعمل في صمت وبعد الصمت يفور البركان».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search