الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

03:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواعيد عرض الحلقة الثامنة عشر من مسلسل «برغم القانون»

مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون

لينا غالي

A A

مواعيد مسلسل برغم القانون، ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة الثامنة عشر من مسلسل «برغم القانون» بطولة الفنانة إيمان العاصي، الذي يعتبر أول بطولة مطلقة لها في الدراما المصرية. 

حقق مسلسل «برغم القانون» نجاح غير متوقع وذلك منذ عرض حلقاتها حتى الآن لأنه يناقش قضايا مهمه تهم المرأة عقب انفصالها وحقوق الأطفال عقب انفصال الأب والأم.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي

شهدت حلقات المسلسل العديد من الأحداث الشيقة التي شهدتها الحلقة السابقة بعد ضبط محمد القس الذي يسجد دور «أكرم» وليد الذي يجسده دور هاني عادل، وهو متلبسًا بسرقة الشركة ويقوم بتصويره.

مواعيد مسلسل برغم القانون

مواعيد مسلسل «برغم القانون» على التلفزيون

وتعرض الحلقة الثامنة عشر من مسلسل برغم القانون، على قناة ON، حيث يعرض المسلسل يوميا من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة الـ 7:30 مساء، وتعاد الحلقات مسلسل «برغم القانون» عبر ON، في تمام الساعة الـ1:15 صباحا، والإعادة الثانية تكون 11:30 صباحا.

كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

أحداث مسلسل برغم القانون 

تدور أحداث مسلسل «برغم القانون» أنه العمل يدور في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10سنوات.

ويكشف المسلسل قصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

أبطال مسلسل «برغم القانون»

وشارك عدد كبير من نجوم الفن في مسلسل «برغم القانون» منهم: إيمان العاصي، وليد فواز، هاني عادل، محمد القس، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، والعمل من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search