الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

03:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صرف 50% من المقررات، استقرار أسعار السلع التموينية بالمنافذ اليوم 8 أكتوبر 2024

السلع - أرشيفية

السلع - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

أسعار السلع التموينية، استقرت أسعار السلع التموينية، في المنافذ التي تتبع وزارة التموين والتجارة الداخلية، حيث لم تتحرك الأسعار خلال صرف الـ62 مليون مصري لمخصصات ومقررات شهر أكتوبر الجاري.

صرف التموين، وانتهت وزارة التموين والتجارة الداخلية، من صرف 50% من مخصصات التموين الموجة لـ62 مليون مواطن مصري، خلال شهر أكتوبر، من خلال منافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية الموجودة في كل محافظات مصر.

 

41 ألف منفذ لصرف مخصصات الدعم للمصريين 

وقامت منافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية التي تبلغ 41 ألف منفذ تمويني، بصرف مستحقات التموين لشهر أكتوبر الجاري في كافة محافظات الجمهورية، حيث وفرت المنافذ 31 سلعة من السلع التي تدعمها الدولة للحاصلين علي الدعم.

 

لا زيادة في أسعار السلع بمقررات أكتوبر

ومن جانبه، كشف رئيس شعبة البدالين التموينين، هشام الدجوي، عن عدم قيام وزارة التموين والتجارة الداخلية، برفع أسعار السلع لشهر أكتوبر، باستثناء المكرونة، نافيًا أي زيادات سعرية علي السلع التي تدعمها الدولة في الفترة الأخيرة، فيما تبدأ الوزارة في تلقي مقترحات الحوار الوطني للتحول نحو الدعم النقدي خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

 31 سلعة تقدمها التموين علي رأس الدعم بشكل شهري

وتقدم وزارة التموين، قائمة كبير ومختلفة من السلع تقدر بـ31 سلعة، على رأسها السكر والزيت، والدقيق، ومسحوق الغسيل والبسكويت، والبيض، والجبن باختلاف أنواعها، إلى جانب الشاي والصلصلة، والمربي، بالإضافة إلى أن الوزارة تدعم رغيف العيش بأرقام قدرتها موازنة 2024-2025 بـ9 مليارات جنيه، فيما يستفيد من رغيف العيش المدعم ما يقرب من 23 مليون مواطن.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search