الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

05:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تستخدم لالتقاط الضفادع البشرية..

الغاطسة "دولفين" تظهر في اصطفاف أسلحة الجيش الثاني الميداني (صور)

اصطفاف معدات وآليات الفرقة السادسة

اصطفاف معدات وآليات الفرقة السادسة

تسنيم جمال

A A

استعرض الجيش الثاني الميداني المعدات وآليات التسليح أثناء فعاليات تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني بالإسماعيلية، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان من بين معدات وآليات التسليح بالجيش الثاني ما يلي: ناقلة محمل عليها الصاروخ البحري سطح - سطح وعمق سطح طراز هاربون، والصاروخ البحري سطح - سطح طراز أوتو ماد الذي يتم إطلاقه من الفرقاطات ولنشات الصواريخ والغواصات، وتتميز هذه الصواريخ بدقة الإصابة والقدرة العالية على التدمير.

كما تم استعراض ناقلة محمل عليها مركبة تحييد الألغام من طراز إس إل كيو 48، والتي تعتبر من أكثر المركبات تطورا في تحييد الألغام البحرية بجميع أنواعها وحتى أعماق 600 متر، والتوربيدات البحرية طراز مارك 46 وطراز استينج راى، ويتم إطلاقها من الوحدات السطحية.

وأيضًا استعراض الهيل المضاد للغواصات لتدمير سفن السطح والغواصات المعادية، والغاطسة الهجومية طراز دولفين وهي من أحدث الوسائل المستخدمة لالتقاط جماعات الضفادع البشرية الهجومية.


ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم، تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني، في مدينة الإسماعيلية، وذلك في إطار متابعة الاستعدادات والتجهيزات القتالية للقوات المسلحة المصرية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search