الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

07:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الجوكر 2» يخيب آمال محبيه ويحصد 121 مليون دولار حول العالم

فيلم Joker: Folie à Deux

فيلم Joker: Folie à Deux

نور الشايب

A A

لم يتمكن فيلم «الجوكر 2» من تحقيق الإيرادات المتوقعة في شباك التذاكر العالمي، وخيب آمال محبيه من الجزء الأول، والمتابعين له.

وبلغت إجمالي إيراداته 121 مليونًا و100 ألف دولار فقط منذ طرحه في 4 أكتوبر الجاري، ومدة الفيلم تصل  إلى ساعتين و18 دقيقة.

فيلم «الجوكر» الجزء الثاني يخيب آمال المراقبين

وتوقع المراقبون أن يحقق فيلم «الجوكر 2» إيرادات تصل إلى 140 مليون دولار عالميًا خلال أول 3 أيام من عرضه، والذي كان مقررًا طرحه يوم الجمعة 4 أكتوبر.

ومع ذلك، لا يُتوقع أن يصل إلى مستوى الإيرادات الهائلة التي حققها الجزء الأول، الذي أنتجته شركة Warner Bros في عام 2019.

الجزء الأول صنف كثاني أعلى فيلم مصنف R في تاريخ الإيرادات، محققًا 1.07 مليار دولار، وحصل على 11 ترشيحًا للأوسكار وفاز بجائزتين، بما في ذلك جائزة أفضل ممثل للنجم خواكين فينيكس.

الجزء الأول من «الجوكر» تجاوز كل التوقعات بتحقيقه 248.2 مليون دولار خلال 3 أيام فقط، وكان المخرج العالمي تود فيليبس قد كشف أن خواكين فينيكس، بطل الفيلم الجديد، كان يشعر بالتوتر الشديد يوميًا بسبب مشاهد الغناء مع ليدي جاجا، زميلته في العمل.

فيلم «الجوكر 2» المعروف بـ«Joker: Folie à Deux» هو الجزء الثاني من فيلم «الجوكر» الذي عرض 2019، وبدأ عرضه في دور السينما في 4 أكتوبر، والفيلم عُرض لأول مرة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الـ 81، حيث حظي بإشادات كبيرة وتم وصفه بأنه فيلم العام.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search