الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

05:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سفير اليابان بالقاهرة يثمن الإنجازات المصرية بمجال التعليم قبل الجامعي

لقاء وزير التربية والتعليم بسفير اليابان بالقاهرة

لقاء وزير التربية والتعليم بسفير اليابان بالقاهرة

هاجر موسى

A A

قال السفير أوكا هيروشى، سفير اليابان بالقاهرة، إن العلاقات المصرية اليابانية تعد نموذجًا يحتذى به في جميع المجالات، معربًا عن حرص بلاده على تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع مصر في كل المجالات، خاصة في مجال التعليم.

جاء ذلك خلال لقاء محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الإثنين الموافق 7 أكتوبر الجاري، بالسفير أوكا هيروشى سفير اليابان بالقاهرة، والوفد المرافق له، لمناقشة أوجه التعاون في مجال تطوير التعليم قبل الجامعي، من خلال المشروعات الحالية والمستقبلية المشتركة، واستعراض عدد من القضايا المتعلقة بالتعليم.

مجال التعليم قبل الجامعي

وأشاد سفير اليابان بالقاهرة بالإنجازات في مجال التعليم قبل الجامعي، وجهود الوزير محمد عبد اللطيف في تطوير العملية التعليمية في مصر، مؤكدًا أن التعليم هو أحد مجالات التعاون ذات الأولوية بين اليابان ومصر.

وأكد أوكا هيروشى، أن التعليم في مصر يسير بخطوات منهجية ومميزة، حيث تقدم طلاب المرحلة الابتدائية في المدارس المصرية اليابانية بصورة رائعة في اكتساب المهارات، ما يؤكد الجهد المبذول من الجانبين المصري والياباني، مرحبًا بدعم التعاون المشترك مع مصر، وتبادل الخبرات اليابانية بمجال التعليم وتعزيز الشراكة القوية بين الدولتين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search