الإثنين، 07 أكتوبر 2024

11:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخطيب يغادر إلي اليونان غدا للمشاركة في رابطة الأندية الأوروبية

محمود الخطيب

محمود الخطيب

مصطفي غطاطي

A A

يغادر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، غدا الثلاثاء إلى اليونان للمشاركة في الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية التي تستمر من 8 إلى 10 أكتوبر الحالي. ويرافقه في هذه الزيارة المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي والمنسق العام للأهلي خلال مشاركاته السابقة في بطولة كأس العالم للأندية.

و تلقى الكابتن محمود الخطيب دعوة من ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية، بعد فوز النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا وتأهله لكأس العالم للأندية بالنظام الجديد الذي سيُقام في الولايات المتحدة الأمريكية في يونيو المقبل.

 تشهد الجمعية العمومية حضور مالكي الأندية الأوروبية والرؤساء التنفيذيين بالإضافة إلى العديد من الأطراف الأخرى، وذلك لمناقشة أبرز التحديات التي تواجه كرة القدم ووضع رؤية مشتركة للمستقبل.

بعثة الأهلي لكرة اليد تصل المغرب للمشاركة في البطولة الإفريقية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، رجال وسيدات، إلى المغرب، برئاسة مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، استعدادًا للمنافسة في البطولة الإفريقية للأندية، التي تنطلق خلال الفترة من 8 إلى 20 أكتوبر الجاري.

قائمة رجال يد الأهلي

يضم فريق «رجال يد الأهلي» كلًّا من: إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبد الرحمن فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد «كاستيلو»- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبد العزيز إيهاب «زيزو»- راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search