الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

05:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بقرار رسمي، قطع الكهرباء لمدة 4 أيام في محافظتي الدقهلية وسوهاج

انقطاع الكهرباء

انقطاع الكهرباء

هاجر موسى

A A

تشهد محافظتي الدقهلية، وسوهاج، انقطاعا في الكهرباء، غدًا الثلاثاء نظرًا  لإجراء أعمال الصيانة.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات بشأن إعلام المواطنين بمواعيد قطع الكهرباء؛ لمساعدتهم على اتخاذ الإجراءات اللازمة والتعامل والاستعداد المسبق.

قطع الكهرباء في المنصورة غدًا الثلاثاء

وكانت كشفت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، عن فصل التيار الكهربائي في حي غرب المنصورة، غدًا الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر 2024.

وأعلنت رئاسة حي غرب المنصورة، برئاسة أحمد محمد عبد العظيم، رئيس حي غرب المنصورة بناء على إخطار شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء بأنه سيتم فصل التيار الكهربائي بدءًا من الساعة 8 صباحًا، وحتى الساعة 12 ظهرًا،.

أعمال الصيانة سبب قطع الكهرباء بالمنصورة

كما أعلنت رئاسة حي غرب المنصورة، تأثر عدد من الأماكن بنطاق حي غرب المنصورة في أماكن متفرقة، وهي" شارع الجمهورية بجوار مسجد النور، وشارع مسجد السلاب"، وفي توقيتات مختلفة، وذلك لإجراء أعمال الصيانة بالمحولات وفقًا لبرنامج الصيانة للحفاظ على جودة التغذية الكهربائية للمشتركين.

قطع الكهرباء بسوهاج

وفي نفس السياق، أعلن المحاسب عامر عوض، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا في محافظة سوهاج، انقطاع التيار عن عدة مناطق بدائرة المركز، بداية من اليوم الإثنين الموافق 7/10/2024 وحتى الخميس الموافق 10/10/2024 من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 عصرًا.

 ويأتي ذلك بناء على إشارة واردة من هندسة كهرباء طهطا ونظرًا لأعمال الصيانة.

وأشار رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا ، إلى أن المناطق التي سيتم انقطاع التيار بها، هي: -نجع المستجد بالخزندارية شرق

-نجع الهريف الوسطاني

-منطقة العبارة

 -المرتفعة

 -العبلة

-البتبيت بدائرة مركز طهطا.

وتهيب شركات الكهرباء، بالمواطنين والمستشفيات والمخابز وكافة المنشآت الخدمية والجماهيرية بالمنطقة التي تم ذكرها بالبيان باتخاذ اللازم حيال التعامل مع فترة انقطاع الكهرباء.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search