الإثنين، 07 أكتوبر 2024

09:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وديا، طلائع الجيش يهزم غزل المحلة بهدف دون رد استعدادا للدوري

عبد الحميد بسيوني

عبد الحميد بسيوني

مصطفي غطاطي

A A

فاز فريق طلائع الجيش علي فريق نادي غزل المحلة بهدف دون رد في إطار المباريات الودية استعدادا للموسم الجديد 2024-2025.

وأحرز هدف طلائع الجيش محمد فتح الله مدافع الفريق ، واللاعب السابق لفريق غزل المحلة منذ عدة مواسم.

قام عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، بالإشادة بالمستوى البدني والفني للاعبيه خلال معسكرهم في الإسماعيلية، مشيراً إلى أن الأمور تسير بشكل جيد نحو إعداد موسم متميز. 

رجب عمران يتألق في معسكر طلائع الجيش

وتمكن الوافد الجديد رجب عمران من لفت الأنظار في معسكر الفريق المغلق بالإسماعيلية، بفضل انسجامه السريع مع زملائه وتسجيله عدداً من الأهداف في المباريات الودية. 

وبدأ لاعبو طلائع الجيش، بقيادة عبد الحميد بسيوني، معسكرهم الأخير في الإسماعيلية يوم السبت الماضي لمدة 12 يوماً، حيث يخوضون بعض المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد.

 وشارك في المعسكر المنضمين الجدد للفريق، وهم باسم مرسي، معاذ الحناوي، رجب عمران، أحمد علاء، وعماد فتحي. 

كما نجح الفريق في تجديد عقود كل من إسلام محارب وعماد السيد لموسمين، بالإضافة إلى إعادة محمد فتح الله بعد انتهاء فترة إعارته في السعودية. 

وفي المقابل، غادر الفريق كل من عبد الرحمن شيكا ومحمد حمدي زكي وعمر السعيد بعد انتهاء إعاراتهم.

و قام الفريق بتسجيل 24 لاعباً في القائمة الأولى لاتحاد الكرة، منهم محمد شعبان وعمر رضوان وحسن مجدي وغيرهم، بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين من فريق 2003. 

من جانبه، أجرى عبد الحميد بسيوني تعديلاً على جدول المباريات الودية في معسكر الإسماعيلية. علي أن يختتم مبارياته الودية بلقاء الإسماعيلي في 9 أكتوبر قبل العودة إلى القاهرة. 

في سياق متصل، تم التأكيد على بقاء الثلاثي النيجيري جودوين شيكا والغيني موسى دياورا والتنزاني حميدو ماو في صفوف الفريق للموسم الجديد ، وتمسك بسيوني ببقاء هؤلاء اللاعبين ضمن التشكيلة رغم التغييرات في قائمة الأجانب بالفريق.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search