الإثنين، 07 أكتوبر 2024

09:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مانشستر يونايتد يقترب من تعيين توماس توخيل مديرا فنيا خلفًا لـ تين هاج

إريك تين هاج

إريك تين هاج

محمود عبدالرحيم

A A

كشفت تقارير صحفية إنجليزية إن إدارة نادي مانشستر يونايتد، برئاسة جيم راتكليف، بدأت محادثات سرية مع المدرب الألماني توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ وتشيلسي وباريس سان جيرمان السابق، تمهيدًا لتعيينه كبديل للهولندي إريك تين هاج، الذي يواجه ضغوطًا متزايدة قد تؤدي إلى رحيله.

نتائج مخيبة تعزز من احتمالية الإقالة

وتعادل مانشستر يونايتد مع أستون فيلا دون أهداف، لتكون المباراة الخامسة تواليًا للفريق التى يفشل خلالها في تحقيق الفوز بجميع المسابقات، ومنذ الانتصار الكبير على بارنسلي (7-0) في كأس الرابطة الإنجليزية، لم يحقق الفريق أي فوز، حيث تعادل في أربع مباريات وخسر واحدة.

توخيل يضع خطة مستقبلية

ذكرت صحيفة "مانشستر إيفنينج" أن توماس توخيل قد ناقش بالفعل خططه المستقبلية مع مسؤولي مانشستر يونايتد في اجتماع سري بمدينة موناكو، حيث جدد مسؤولو النادي الاتصال مع المدرب الألماني بعد رحيله عن بايرن ميونخ في الصيف الماضي.

 

ضغوط متزايدة على تين هاج

يتعرض إريك تين هاج لضغوط متزايدة نتيجة الأداء السيء للفريق، خاصة بعد الهزيمة الثقيلة 3-0 أمام توتنهام في أولد ترافورد، وتعتبر بداية الموسم الحالية هي الأسوأ لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 1990، حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط من سبع مباريات.

 

مستقبل الفريق على المحك

تسود حالة من القلق بين جماهير مانشستر يونايتد بشأن مستقبل الفريق تحت قيادة تين هاج، حيث تتزايد الشائعات حول إمكانية إقالته مع اقتراب أول مباراة للفريق بعد العودة من التوقف الدولي. ومن المتوقع ألا يُعلن عن أي تغييرات في القيادة الفنية في الأيام القليلة المقبلة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search