الإثنين، 07 أكتوبر 2024

10:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ياسر علي ماهر يكشف لـ «الجمهور» عن موعد عرض فيلم «الكتيبة 418» خلال احتفالات أكتوبر

ياسر علي ماهر

ياسر علي ماهر

عبدالعليم محمود

A A

كشف الفنان ياسر علي ماهر، أن دار إقامة الفنانين، سيحتفل بذكرى انتصار أكتوبر، ذلك يوم السبت المقبل الموافق 12 من شهر أكتوبر الجاري.

وأضاف ماهر، في تصريحات خاصة لـ "الجمهور"، أن دار إقامة الفنانين يسعى للاهتمام بالجانب الثقافي والفني والأنشطة المختلفة، وبمناسبة الذكرى الـ 51 على انتصارات أكتوبر، سيُعرض فيلم قصير يحمل اسم "الكتيبة 418"، التابع لجمعية المؤرخين. 

ياسر علي ماهر : انتصارات أكتوبر هي بنت الاستنزاف

وسبق وأوضح ياسر علي ماهر، في تصريحات سابقة عن معاصرته لانتصار حرب 6 أكتوبر، لاستعادة أرض الفيروز، والتي كان يبلغ عمره حينها 14 سنه.

وقال ياسر علي ماهر، أن بداية الأمر لم يكن أحد يتوقع ذلك، معربًا بأن الشارع المصري كان يعمه عدم التصديق، على غرار أحداث النكسة.

وتابع علي ماهر، حديثه أن الفرح لم يجري في شوارع القاهرة إلا عقب إعلان البيانات التي صدرت عن القوات المسلحة وعدد الأسرى ورؤيتهم عبر الشاشات.

وأردف علي ماهر، أن انتصارات أكتوبر هي بنت الاستنزاف وتتويجًا لعمليات عده استمرت لسنوات طويله.

وأختتم علي ماهر، أن عقب التأكد من تحقيق الانتصار أرسل والده "تليغراف"، للرئيس الراحل أنور السادات، مليء بحفاوة من الفرحة والسرور، مشيرًا إلى أن والده كانت تجمعه بالسادات علاقة صداقه قديمة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search