الإثنين، 07 أكتوبر 2024

08:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يستعيد خدمات ثنائي الفريق المصاب استعدادا للسوبر المصري 2024

النادي الأهلي

النادي الأهلي

مصطفي غطاطي

A A

عاد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي إلى تدريباته الأخيرة مؤخرا، بعد أن انضم لاعبان كانا يعانيان من إصابات مختلفة في الفترة الماضية.

و استأنف الأهلي تدريباته يوم السبت الماضي، عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها بعد مشاركته في بطولة السوبر الأفريقي التي أقيمت يوم الجمعة قبل الماضية ضد الزمالك في السعودية، والتي خسرها الأهلي بركلات الترجيح. 

وخلال مباراة السوبر، تعرض أكرم توفيق للإصابة في العضلة الضامة، وواجه محمد هاني إصابة بتمزق في الرباط الصليبي الخلفي.

الأهلي يستعيد خدمات أكرم توفيق ومحمد عبد الله

وتعافى أكرم توفيق بشكل تام وعاد للمشاركة في التدريبات الأخيرة، بينما يواصل محمد هاني برنامجه التأهيلي الذي قد يستغرق قرابة ثلاثة أشهر للتعافي الكامل.

 كذلك، انضم الشاب محمد عبد الله لتدريبات الفريق بعد تعافيه من إصابة عضلية كانت قد منعته من المشاركة في التدريبات الجماعية.

 بينما لا يزال كريم فؤاد يخضع للتأهيل بعد جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها مؤخرًا، ويواصل اللاعب التونسي الدولي علي معلول التعافي من عملية وتر أكيليس التي أجراها في مايو الماضي. 

الجدير بالذكر أنه تم استبعاد كل من معلول وكريم فؤاد من قائمة الموسم الجديد بسبب الإصابات.

الأهلي يستعد للسوبر المصري 2024

 ويستعد الأهلي لمباراة حاسمة ضد سيراميكا مساء الأحد 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في الإمارات ضمن نصف نهائي بطولة كأس السوبر المحلي. 

الفائز من هذه المواجهة سيلعب ضد الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي البطولة يوم 24 أكتوبر الجاري.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search