الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

02:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الزراعة» تكشف حقيقة إغلاق حديقة الزهرية بالزمالك

حديقة الزهرية

حديقة الزهرية

محمد النجار

A A

كشفت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، عن حقيقة الأخبار التي تم تداولها عبر المواقع الإلكترونية،  بشأن إغلاق حديقة الزهرية بمنطقة الزمالك خلال الفترة المقبلة. 

ونفت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي الأخبار التي تداولتها بعض الصحف والمواقع الإلكترونية والتواصل الاجتماعي، بشأن إغلاق حديقة الزهرية التابعة للوزارة في منطقة الزمالك، وتؤكد الوزارة أن هذه الأخبار عارية تماما من الصحة.

وأوضحت الوزارة في بيانها الصادر اليوم، أن الحديقة مفتوحة أمام الجمهور ولم يتم إغلاقها.

وناشدت الوزارة وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة، للتأكد قبل نشر معلومات مغلوطة لا تستند إلى حقائق وقد تثير البلبلة في المجتمع.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search