الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

08:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى حجاج يكشف أسرار تعاونه مع هاني محروس

الفنان مصطفى حجاج

الفنان مصطفى حجاج

نور الشايب

A A

عبّر الفنان مصطفى حجاج عن سعادته المستمرة بالتعاون مع عائلة محروس الفنية، ولاسيما مع المنتج ومهندس الصوت هاني محروس.

وأكد “حجاج” في إحدى لقاءاته أن هاني محروس له دورًا كبيرًا في نجاحاته الفنية الأخيرة، وأن عائلة محروس لهم دور مميز جدًا في عالم الموسيقى، وسأستمر في التعاون معه لأنه له فضل كبير عليه وأنه يكن له حبًا كبيرًا.

وكشف حجاج أيضًا أن نصائح هاني محروس خلال مسيرته الفنية هي سر نجاحه، خصوصًا في الأوقات التي يشعر فيها بفقدان التركيز، وأنه يحب نصائحه دائمًا، حيث ينصحه بالتركيز على مظهره، وأدائه، ونومه، ورياضته.

جاد شويري ومصطفى حجاج في تعاون جديد في الناس غدارة

ظهرت في كواليس فيديو كليب أغنية "الناس غدارة" أجواء من البهجة والسعادة بين النجميْن جاد شويري ومصطفى حجاج، حيث قدما إطلالات صيفية مميزة، وتم تصوير معظم مشاهد الكليب في الصحراء.

أغنية مصطفى حجاج الجديدة من كلمات محمد شافعي، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أحمد وحيد كينج، بينما كانت إنتاج وهندسة الصوت من نصيب هاني محروس، والإخراج لجاد شويري، بإنتاج شركة إن جي ميوزيك برودكشن.

والجدير بالذكر أن هذا الكليب يُعتبر آخر تعاون بين مصطفى حجاج وهاني محروس، وهو دويتو مع اللبناني جاد شويري.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search