الإثنين، 07 أكتوبر 2024

06:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جولة تفقدية لوزير الطيران المدني بمطار العلمين الدولي لمتابعة حركة التشغيل

سامح الحفني وزير الطيران المدني

سامح الحفني وزير الطيران المدني

أحمد عجاج

A A

أجرى سامح الحفني وزير الطيران المدني، جولة تفقدية لمطار العلمين الدولي وذلك لمعاينة المواقع المتوقع توسعتها بالمطار ومتابعة حركة التشغيل خلال الفترة الحالية، في ضوء خطة التنمية الشاملة التي تنتهجها الدولة المصرية لجذب مزيد من الفرص الاستثمارية الواعدة بمناطق الجذب السياحي المصري.

يأتي ذلك في إطار الجولات التفقدية لكافة مواقع العمل بقطاع الطيران المدني للوقوف على جميع الخدمات المقدمة للمسافرين، وتماشيًا مع رؤية التطوير التي تتبناها وزارة الطيران المدني لرفع الطاقة الاستيعابية بالمطارات المصرية.

وتفقد الوزير كافة مرافق المطار و متابعة انسيابية الإجراءات خلال مرحلتي السفر والوصول، بالإضافة إلى مراجعة المنظومة الأمنية والتدابير المُتبعة بمناطق التفتيش، والوقوف على جاهزية المعدات وأجهزة الكشف عن الحقائب والأجهزة البيومترية الحديثة التي تم الاستعانة بها مؤخرًا، كما تفقد منطقة سيور الحقائب، والاطمئنان على انتظامية العمل ومدى الالتزام بتنفيذ العمليات التشغيلية لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين.

كما تابع وزير الطيران، ما تم التوجيه به من ملاحظات خلال الجولات الميدانية السابقة والتي تمت بالمطار، وكذا الاطلاع على ما تم تنفيذه من آليات جديدة بما يساهم في تعزيز انسيابية حركة التشغيل داخل المطار وبخاصة خلال فترات الذروة والتي من المتوقع أن تشهدها مدينة العلمين كونها أحد أهم الوجهات الجديدة على خريطة السياحة العالمية.

وخلال الجولة، التقى الوزير بالعاملين بالمطار، حيث أشاد بجهودهم الحثيثة والملموسة والتي كان لها دور كبير في إنجاح معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، والذي نال إشادات دولية واسعة من الوفود المشاركة، لما لمسوه من حسن الإعداد والتنظيم خلال استقبال وتوديع ضيوف مصر من مختلف أنحاء العالم.

وفي ختام الجولة، وجه وزير الطيران المدني بضرورة الالتزام بتقديم أعلى جودة من الخدمات المقدمة للمسافرين عبر المطار، مع الاستمرار بإيجاد رؤى ومقترحات فعالة تتناسب مع احتياجات التشغيل الفعلي والمرتقبة التي سيشهدها المطار خلال الفترة القادمة، لضمان تقديم أفضل تجربة للمسافرين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search